عادي
مشاركة أكثر من 140 علامة

نهيان بن مبارك يفتتح معرض المجوهرات والساعات أبوظبي 2021

20:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

افتتح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، الثلاثاء، معرض المجوهرات والساعات 2021، الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) بمشاركة أكثر من 140 علامة تجارية محلية وعالمية تستعرض مجموعاتها الفريدة وتصاميمها المميزة أمام الزوار والتجار من الإمارات ودول الخليج العربية والعالم أجمع.

تستمر فعالية الذي يعود إلى العاصمة الإماراتية في دورته الثامنة والعشرين إلى 30 أكتوبر وتشهد مشاركة وتكريم المصممين الناشئين وأصحاب المواهب الطموحين من المنطقة والعالم، فيما يقدم معرض التصاميم الإماراتية فرصة لا تفوّت للتعرف إلى تصميم المجوهرات الإماراتية والعلامات الاستثنائية والمصممين المتفردين. أما معرض التصاميم الدولية فيقدم تشكيلة أنيقة من القطع التي صممها فنانون من 25 دولة.

كما يستضيف المعرض المرحلة النهائية من جوائز إبداع، التي تديرها هذا العام مصممة المجوهرات الإماراتية البارزة عزة القبيسي ضمن الجهود المستمرة لاكتشاف ورعاية المواهب الناشئة. يقدم الفنانون الشباب أعمالهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، وسيحصل الفائزون على فرص الإشراف والتوجيه وتشجيع تقدمهم في مسارهم المهني.

ومن أبرز ملامح المجموعات المعروضة في الفعالية تشكيلة من المجوهرات التي تقدمها علامات إماراتية مرموقة مثل مجوهرات سالم الشعيبي، وأمواج، وعبد الله المسعود وأولاده للمجوهرات، إلى جانب مجوهرات زغيب المرموقة من لبنان وغيرها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"