عادي

الألمان يسخرون من سانشو ويطلبون شقيق بيلينجهام

14:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سكاي ألمانيا تسخر من موسم سانشو
سكاي ألمانيا تسخر من موسم سانشو

متابعة: ضمياء فالح 

سخر الألمان عبر شبكة سكاي من نجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، الإنجليزي جيدون سانشو (21 عاماً) الذي انتقل لمانشستر يونايتد في الصيف مقابل 73 مليون استرليني ولم يشارك إلا في 7 مباريات بصفر تمريرة حاسمة وصفر أهداف.
 وشبه الألمان سانشو بشخصية العميل المزدوج جيمس بوند من خلال استخدام رمز ملفه 007 وألبسوه بدلة توكسيدو رسمية مثل بوند وكتبوا تحت صورته «يطلقون علي اسم 007».
 وجاءت سخرية الألمان بسبب تألق سانشو بالقميص الأصفر(50 هدفاً في 137 مباراة في 3 سنوات) ومحاولة دورتموند التمسك به في صيف 2020 ثم بيعه لليونايتد حيث لم يحصل على الفرصة التي يستحقها مع المدرب سولشاير، وكان لاعب احتياط لم يستخدم في مباراة الهزيمة الثقيلة أمام ليفربول مؤخراً.
 ويحاول دورتموند من جانبه، وفق تقرير، خطف جوب (16 عاماً) شقيق نجمه الإنجليزي جود بيلينجهام من برمنجهام سيتي بعد عامين من شراء جود مقابل 30 مليون استرليني. ويتمتع جود (18 عاماً) بمسيرة مميزة في ألمانيا واستدعي للمنتخب الإنجليزي في يورو2020 ويمثله هو وشقيقه جوب والدهما مارك، الشرطي والمهاجم السابق في فريق هواة. ويصف ماركو روز مدرب دورتموند نجم وسطه جود، الذي سجل هدفاً في شباك أرمينيا السبت، بـ«الكامل تقريباً».

جود بيلينجهام مع شقيقه جوب
جود بيلينجهام مع شقيقه جوب
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"