عادي

«بيما للتأمين» تسجّل 120% نمواً في عدد البوالص

20:43 مساء
قراءة دقيقتين
دبي:«الخليج»
تحتفل «بيما للتأمين»، التابعة لمجموعة «إينوك»، بالذكرى السنوية الثانية لإطلاق عملياتها، مسجلةً نمواً قياسياً بالتزامن مع تحوّلها لشركة متعددة القطاعات للتأمين عبر الإنترنت وتركيزها المتواصل على تلبية احتياجات العملاء أولاً. فقد سجّلت الشركة نمواً بنسبة 120٪ في عدد بوالص التأمين الصادرة خلال العام، لتستحوذ بذلك على حصة قدرها 1.2٪ من السوق.
وفي أعقاب النقلة النوعية التي أحدثتها في قطاع التأمين بدولة الإمارات خلال عامين فقط، تواصل «بيما للتأمين» سعيها لتوسيع محفظة منتجاتها وخدماتها وتوفير قيمة أعلى للعملاء عبر منتجات التأمين المبتكرة على السيارات والمنازل والسفر.
ورغم التداعيات التي فرضتها جائحة «كوفيد-19»على العديد من قطاعات الأعمال والشركات الناشئة، سجّلت «بيما للتأمين» نمواً ملحوظاً وحققت معدلاً قدره 83٪ من حيث رضا العملاء، وهو واحد من أعلى المعدلات في السوق.
وعلاوة على ذلك، بلغ متوسط الاسترداد النقدي المُستلم لكل عميل 266 درهماً، بإجمالي يزيد عن 490 ألف درهم تم دفعها حتى تاريخه.
تجدر الإشارة إلى أن «بيما للتأمين» تعدّ أول منصة رقمية لتأمين السيارات عبر الإنترنت في المنطقة، وهي مصممة خصيصاً لمواكبة الواقع الجديد ومدفوعة بأحدث التقنيات، لتوفر لعملائها مجموعة متميزة من خدمات التأمين التي تمتاز بالإنصاف والقوة والمرونة في آن معاً. وتسخّر الشركة أحدث التقنيات الرقمية لبناء العلاقات الوطيدة مع العملاء المحليين والدوليين عبر توفير أعلى مستويات الراحة والسهولة والقيمة المثلى. وتأتي الخدمات الجديدة للتأمين على المنازل والسفر امتداداً للاستراتيجية القائمة على التقنيات الرقمية حصراً، وتتيح للشركة توفير حلول رقمية شاملة للتأمين عبر الإنترنت، وفقاً لأرقى معايير الشفافية والبساطة والمرونة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"