عادي

دبي تحتضن «استوديو فولفو» الأول من نوعه في المنطقة

23:54 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
كشفت شركة المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات، عن إطلاقها «استوديو فولفو»، تجربة التسوق الأولى من نوعها في المنطقة التي تسلط الضوء على التزام العلامة التجارية للسيارات بقيادة التغيير في مجال صناعة السيارات.
يقع استوديو فولفو في دبي فستيفال بلازا، منطقة جبل علي، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، مما يوفر للعملاء تجربة شرائية لا مثيل لها في عالم السيارات.
وتهدف مجموعة فولفو للسيارات من خلال استوديو فولفو إلى جعل تجربة شراء سيارة أكثر عصريةً بالنسبة لعملائها، حيث سَيستمتعون بفرصة تسوق معزَّزة تكتمل بتجارب أداء مخصّصة لهم بأعلى مستوى جودة للخدمة، وَهي كلها مرادفات ملهمة في عالم السيارات.
يعدّ إطلاق استوديو فولفو خطوة تحوّلٍ رياديةً في الكيفية والموقع اللذين تستقطب صناعة السيارات العملاء من خلالهما. كما أنها تميز فولفو من ناحية تطلّعها إلى كسر القالب التقليدي للبيع بالتجزئة، وَإتمام مبيعات السيارات عبرَ الإنترنت بحلول العام 2030. وَيتماشى هذا التوجه مع استراتيجية مجموعة الفطيم للسيارات المعتمدة في تجارة تجزئة القنوات المتعددة المتكاملة الشاملة لجعل تجربة شراء السيارات التقليدية أكثر اختلافاً وَتسريع المبيعات عبر الإنترنت.
وقال علّق أوسكار ريفولي، العضو المنتدب لشركة المشروعات التجارية: «من خلال نهج الفطيم المتأصل الذي يركز على إرضاء العملاء والسعي الدؤوب لتحقيق الكمال، نحن ملتزمون بتنويع عروضنا باستمرار والوفاء بالتزامنا بإثراء حياة عملائنا كل يوم. يسعدنا الإعلان عن افتتاح استوديو فولفو، وهي تجربة رائدة وفارقة في مستقبل مشتريات العملاء في مجال صناعة السيارات وتشهد على التزامنا بقيادة مستقبل الإمارات العربية المتحدة. تماشياً مع استراتيجية فولفو للكهرباء والبيع عبر الإنترنت للعام 2030، نريد أن نقدم لعملائنا طريقة مريحة لتجربة وشراء سيارات فولفو. البساطة والراحة هما مفتاح كل إنجازاتنا».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"