عادي
ترحب بزوار الإمارات مع أسرع شبكات الجيل الخامس

«دو» تقدم شرائح مزودة بـ 1 جيجابايت بيانات مجاناً

22:22 مساء
قراءة دقيقتين
أعلنت «دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن جهوزيتها التامة لاستيعاب متطلبات الأعداد المتزايدة من الزوار والسياح الدوليين الذين يقصدون دولة الإمارات خلال الأيام والأشهر المقبلة، حيث كثّفت الشركة جهودها على مدار السنوات والأشهر الماضية ونجحت في تحقيق إنجازات لافتة على صعيد تعزيز البنية التحتية لقطاع الاتصالات، وتوسيع نطاق شبكة الجيل الخامس، وتصميم خدمات اتصال عالية الجودة والكفاءة تتناسب مع متطلبات ضيوف الإمارات وسكانها في جميع أنحاء الدولة، ما ساهم بالفعل في تعزيز تجارب الاتصال للجميع. وبمجرد أن يحط الضيوف رحالهم في مطار دبي الدولي، تبدأ رحلة تمكينهم للاستفادة من المزايا العديدة والمستوى المتقدم من الكفاءة والموثوقية التي تتمتع بها شبكة الجيل الخامس من «دو».
ومع التوقعات التي تشير إلى ارتفاع أعداد الزوار خلال الأشهر الستة المقبلة وما بعدها، تعمل «دو» على ضمان توفير تجارب اتصال عالمية المستوى على امتداد دولة الإمارات من خلال إجراءات استباقية تتزامن مع جهودها المستمرة لتوسيع نطاق شبكة الجيل الخامس. وكانت شبكة الجيل الخامس من «دو» قد سجلت مؤخراً أسرع متوسط ​​سرعات على مستوى الدولة، حيث تشمل التغطية حالياً ما يزيد على 90٪ من سكان الإمارات، مع مواصلة الشركة جهودها لتوسيع نطاق التغطية بحلول نهاية الربع الرابع من عام 2021، حتى يتمكن السكان والزوار من الوصول إلى الشبكة أينما كانوا في دولة الإمارات.
بالإضافة إلى ذلك، تعمل «دو» على تعزيز تجارب الزوار الدوليين من خلال تزويدهم بشرائح اتصال SIM مجانية عند وصولهم إلى مطار دبي الدولي، وهذه الشرائح مزودة بـ 1 جيجابايت من البيانات المجانية لتمكينهم من البدء بالاستمتاع بتجارب اتصال مميزة من «دو» خلال تواجدهم في دولة الإمارات. وتشمل الإجراءات الاستباقية الأخرى التي اتخذتها «دو» لتعزيز تجارب ضيوف الإمارات، إطلاق باقات اتصال جديدة ومعززة للزوار مع شريحة الاتصال المجانية، حيث تشمل الباقات الجديدة بيانات ودقائق مرنة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"