عادي

زاهر ميداني لن يشارك مع سوريا أمام العراق

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
زاهر ميداني

بغداد: زيدان الربيعي

أكد، محترف فريق الزوراء العراقي، السوري زاهر ميداني، أنه لن يشارك في مباراة منتخب سوريا ضد نظيره العراقي، ضمن الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022، والتي ستقام في الحادي عشر من الشهر المقبل.

وقال ميداني: «لا أود أن استبق الأمور، ولكني أعلن بأنني، لن أشارك في قائمة المنتخب السوري المقبلة، لأنني فضّلت الابتعاد عن المنتخب السوري، لمنح نفسي الراحة، وكذلك الاهتمام بعائلتي، والتركيز مع فريقي الحالي الزوراء، وكذلك إعطاء اللاعبين الجدد فرصة اللعب، أرى أن وقتي انتهى مع المنتخب السوري».

وأضاف، أن «المنتخب السوري فرط بالعديد من النقاط، في المباريات الأربع الماضية من تصفيات المونديال، خاصة الهزيمة غير المتوقعة أمام لبنان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فضلاً عن التعادل مع الإمارات بهدف لمثله».

ورأى ميداني الذي يحمل الآن شارة القيادة لفريق الزوراء، أن «المنتخب السوري كان يستحق على الأقل نقطة واحدة من مواجهتي إيران وكوريا الجنوبية»، مبيناً، أن «لقاء منتخب بلده المقبل مع منتخب العراق، لن يكون سهلاً على الإطلاق، لكون مستوى المنتخبين متقارب، والأوراق تبدو مكشوفة للجميع، إلا أنني أؤكد أن المنتخب السوري يمتلك أفضلية في خط الهجوم، بوجود عمر السومة وعمر خربين».

وختم بالقول: «طموح المنتخبات العربية، في المجموعة الآسيوية الأولى، هو نيل المركز الثالث، من أجل المنافسة على الملحق الآسيوي، في سباق الوصول إلى نهائيات المونديال المقبل، لأن المنتخبين الإيراني والكوري الجنوبي هما الأقرب للتأهل المباشر».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"