عادي

مدرب الشارقة:سأدفع بالتشكيلة التي بدأت أمام عجمان

19:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

متابعة: عصام هجو

أكد الإسباني خوان كارلوس مدرب الفريق الأول بنادي الشارقة قبل لقاء العروبة في دوري أدنوك، غداً الجمعة، أنه عمل على استشفاء اللاعبين بعد الجهد البدني والذهني الذي بذلوه في مباراة عجمان.

وقال خوان كارلوس:الأهم بالنسبة لي أن يقدم الفريق مستوى مثل الذي شاهدناه قبل الدقيقة 75 من مباراة عجمان،حين تقدمنا بثلاثية نظيفة ولكن ركلة جزاء عجمان غيرت مجريات المباراة وجعلتنا نتعادل، والمهم بالنسبة لي أن نتجاوز هذه النقطة.

وأشاد كارلوس بمجموعة اللاعبين الموجودة بالفريق حالياً، وقال: معي مجموعة مميزة من اللاعبين الموهوبين والمنضبطين، وأنا سعيد بوجدي معهم والإشراف عليهم، وكل ما نحتاجه هو تغيير النتائج السلبية بفوز جيد.

وتابع: كانت لدينا فرصة لتجاوز مرحلة النتائج السلبية لكننا لم نستثمرها ونطمح إلى أن تكون مباراتنا القادمة هي بداية عودة الفريق لسلسلة النتائج الإيجابية.

وعن إمكانية إجراء تغييرات في تشكيلته للمباراة قال: تشكيلة مباراتنا أمام عجمان كانت مميزة وهي التشكيلة التي سأعتمد عليها والتغيير وارد دائماً حسب الحاجة.

وتابع: قبل المباراة السابقة كان لدينا يوم واحد فقط للتحضير وأعتقد أن اللاعبين نفذوا ما طلبته بصورة جيدة.

من جانبه وصف لاعب الوسط البرازيلي كايو لوكاس اللقاء بالصعب وقال: لدينا فقط يومان للتحضير وأنا وزملائي اللاعبين نبذل الجهد حتى نكون في مستوى التطلعات وننجح للخروج بنتيجة إيجابية منها.

وعن مستوى تعافيه من الإصابة قال:أنا لست في كامل جاهزيتي لكن كعادتي دائماً عندما أكون في الملعب أقدم أقصى ما أستطيع تقديمه ومساعدة فريقي في المباراة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"