عادي

«نتورك إنترناشيونال»: نمو معالجة المدفوعات عبر الإنترنت في الربع الثالث 124%

ارتفاع إجمالي الإيرادات 19%
12:04 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
حققت «نتورك إنترناشيونال» ارتفاعاً في إجمالي الإيرادات بنسبة 19% في الربع الثالث مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، مدعومة بالأداء القوي لأعمال حلول التجار، التي ارتفعت إيراداتها في الربع الثالث بنسبة 38٪ عن الفترة نفسها من العام الماضي. كما ارتفعت قيمة المدفوعات التي تمت معالجتها (الحجم الإجمالي لمعالجة المدفوعات المباشرة للتجار) بنسبة 22٪ للفترة نفسها.
وكان الأداء قوياً بشكل خاص في دولة الإمارات، حيث تعافى الحجم الإجمالي لمعالجة المدفوعات المباشرة للتجار إلى مستويات عام 2019 في نهاية الربع، وكان في سبتمبر متقدماً بنسبة 9٪ عن عام 2019، مما يشير إلى تعافٍ كامل للإنفاق المحلي في الإمارات من تداعيات «كوفيد-19». ويستمر كذلك الإنفاق الدولي في التحسن مع انتعاش حركة السياحة الدولية في دبي.
نمو الأعمال عبر الإنترنت
وسجلت نتورك إنترناشيونال كذلك نمواً قوياً في الحجم الإجمالي لمعالجة المدفوعات المباشرة عبر الإنترنت بنسبة 38٪ و124٪ في الربع الثالث من عام 2021 مقارنة بالربع الثالث 2020 والربع الثالث 2019 على التوالي، مما يدل على استمرار نمو أعمال الشركة عبر الإنترنت وأهميتها.
وحققت حلول جهات الإصدار، التي كانت أقل تأثراً بالجائحة، نمواً جيداً في الإيرادات بنسبة 9٪ في الربع الثالث 2021 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
ولا تزال نتورك إنترناشونال تتوقع أن تحقق أعمالها الأساسية (باستثناء منصة DPO ) إيرادات أعلى من النتائج المسجلة في عام 2019، مما ينسجم مع توقعات البيان الإرشادي السابق.
وقال ناندان مير، الرئيس التنفيذي لشركة «نتورك إنترناشيونال»: «وضعنا استراتيجيتنا الجديدة لتسريع وتيرة نمو الشركة على المدى الطويل. ونحقق بالفعل تقدماً في هذا السياق، مما يوفر أسساً قوية لتحقيق هدفنا على المدى المتوسط في زيادة الإيرادات بنسبة تزيد على 20٪».
وأضاف: «نمضي قدماً على المسار الصحيح في دخول السوق السعودية. وأحرزنا تقدماً كبيراً في بناء منصتنا التقنية مع حصولنا على كمٍّ جيد من التزامات العملاء، ونتوقع إطلاق خدماتنا هناك في مطلع عام 2022».
التعاقدات الجديدة
استمر خلال الربع الثالث 2021 سير أعمال حلول التجار ليسجل مستويات قياسية من التعاقدات الجديدة، لا سيما من الشركات الصغيرة والمتوسطة. ومن أبرز إضافات نقاط البيع الجديدة متاجر «هوجو بوس» (الفطيم لتجارة الإمارات العربية المتحدة)، و«مرسيدس» (مشاريع قرقاش)، بينما كانت عمليات الاشتراك عبر الإنترنت قوية عبر قطاعات الأغذية والمشروبات، والترفيه ومن ذلك «مدام توسو دبي» وعين دبي.
دخول السوق السعودية
كما تم التخطيط له، تمضي جهود نتورك إنترناشيونال لدخول السوق السعودية وفق المسار الصحيح مع تسجيل مجموعة جيدة من الالتزامات الإرشادية من العملاء المحتملين. وتتوقع الشركة إطلاق حلول جهات الإصدار للمؤسسات المالية في الربع الأول من عام 2022 مع منصتها التقنية للانتشار والتحقق، والمضي في إنجاز التطبيقات التنظيمية بسلاسة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"