عادي

«خيرية حميد بن راشد» تكرّم وفد الإسعاف الوطني في عجمان

01:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
2
1

كرمت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، المديرة العامة لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، وفداً من الإسعاف الوطني، برئاسة أحمد الهاجري، الرئيس التنفيذي، لجهودهم المتواصلة في مهمتهم الإنسانية على خط الدفاع الأول في مواجهة جائحة «كورونا» والتصدي لها.

ضم الوفد فهد بورباع، مدير إدارة الشركاء الاستراتيجيين وعدداً من المسعفين العاملين في إمارة عجمان.

وقالت الشيخة عزة «حرصنا على تكريم أفراد فريق الإسعاف الوطني تقديراً لحرصهم على أداء واجبهم باحترافية ودقة عالية وحرصهم على إنقاذ أرواح أفراد المجتمع وهو التكريم الذي ينسجم مع نهج قيادتنا الرشيدة في مكافأة المتميزين وتثمين عطائهم ودورهم».

وأضافت «برز الدور الكبير لهؤلاء المسعفين الذين كانوا جنباً إلى جنب مع الأطباء والممرضين في خط الدفاع الأول خلال جائحة»كورونا«التي أصابت العالم وهذا التكريم لا يوفيهم حقهم وإنما هو رسالة لهم جميعاً أننا معهم ونعلم جيداً حجم المسؤولية التي يحملونها على عاتقهم خلال عملهم».

وثمن أحمد الهاجري، دور المؤسسة الخيرية في دعم الجهود الوطنية لمكافحة الجائحة. مؤكداً الدور المحوري للشركاء في انجاح العمل الإسعافي في الميدان، ونشر الوعي العام ضمن إطار تفعيل شراكات مستدامة يعود أثرها الإيجابي على المجتمع وجودة الحياة.

وعبّر عن امتنانه ه لما قدمته المؤسسة من دعم وتقدير للإسعاف الوطني، وفرقه العاملة في إمارة عجمان، ولمساهمتهم في المحافظة على صحة وسلامة المجتمع. لافتاً إلى أن هذه البادرة ستكون لها آثار إيجابية معنوية عليهم وستعزز شعورهم بالانتماء لهذا الوطن الغالي. (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"