عادي

سقوط ليكرز أمام ثاندرز في أمسية تألق وستبروك

14:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ليكرز ثاندرز

لوس أنجليس - أ ف ب
حقق راسل وستبروك أول "تريبل-دابل" في مسيرته بقميص فريقه الجديد لوس أنجليس ليكرز، إلا أنها لم تحل دون خسارة الضيف أمام أوكلاهوما سيتي ثاندر 115-123، في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
وعلى ملعب بايكوم أرينا في أوكلاهوما سيتي، وفي ظل غياب نجم ليكرز "الملك" ليبرون جيمس بسبب مشكلة في كاحله، تألق المخضرم وستبروك في الشق الهجومي لفريقه إلى جانب أنتوني ديفيس، بتسجيله 20 نقطة إلى جانب 13 تمريرة حاسمة و14 مرتدة.
وطرد الحكم نجم ثاندر السابق وستبروك (لعب معه بين عامي 2008 و2019) قبل ثانيتين من النهاية بعد اعتراضه على سلة ساحقة استعراضية من داريوس بازلي.
غير أن وستبروك وديفيس الذي أنهى اللقاء مع 30 نقطة و8 مرتدات، كانا غير قادرين على منع أوكلاهوما من عودة رائعة بعد تأخره بفارق 26 نقطة قبل الاستراحة بين الشوطين، لينهي المباراة متقدماً بفارق 8 نقاط.
وكان ليكرز خاض اللقاء مع رقم قياسي في سجلاته، حيث فاز بـ 230 مباراة، من بينها الأدوار الإقصائية، بعد تقدمه بفارق 25 نقطة على الأقل في المواسم الـ 25 الأخيرة، قبل أن يتعرض لخسارته الأولى.
وقال مدرب ليكرز فرانك فوغل: "هي خسارة مخيبة للآمال"، وتابع: "رفعنا أقدامنا عن الدواسات. بعد هذا التقدم الكبير في الربع الأول، عادة ما تُحافظ عليه، ولكننا لم نتمكن من تحقيق ذلك".
وأردف: "تراجع تركيزنا وشراستنا وجهدنا في الجانب الدفاعي، ولكن تعلمناالدرس. لا يمكننا أن نرفع أقدامنا عن الدواسة ضد أي فريق".

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/pnhuj6js