عادي
3 مباريات في دوري الأولى اليوم

قمة دبا الفجيرة والحمرية في الواجهة

22:40 مساء
قراءة دقيقتين
من مباريات دوري الأولى

الفجيرة: نزار جعفر

تقام اليوم الجمعة ثلاث مباريات في افتتاح الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، الذي اشتد إيقاعه حماساً وقوة من أجل الفوز وانتزاع النقاط والتقدم على سلم الترتيب العام؛ حيث يلتقي دبا الفجيرة والحمرية في قمة الجولة في الساعة الرابعة و50 دقيقة، والفجيرة مع التعاون، والذيد مع الرمس، على أن تستكمل مباريات الأسبوع غداً بأربعة لقاءات تجمع العربي المتصدر مع جلف أف سي، ودبا الحصن مع الجزيرة الحمراء، وحتا مع مسافي، ومصفوت مع البطائح، فيما يخلد سيتي للراحة.

وأسفرت مباريات الجولة الماضية عن انفراد العربي القيواني بصدارة الترتيب برصيد 9 نقاط (العلامة الكاملة)، بعد فوزه على ضيفه مسافي 2-1، وهو الفوز الخامس «للعرباوي» توالياً منذ انطلاقة الموسم، عبر انتصارين في «كأس صاحب السمو رئيس الدولة» تأهل على إثرهما إلى دور ال16، وثلاثة انتصارات في الدوري، ما يجعله الأفضل والأبرز مقارنة مع بقية فرق الأولى.

وأسفرت بقية النتائج عن فوز البطائح على الذيد بهدف نظيف، ودبا الحصن على جلف 4-3، ودبا الفجيرة على التعاون 3-1، والفجيرة على الرمس بخماسية نظيفة، وتعادل ستي مع الجزيرة الحمراء 1-1، وحتا مع مصفوت بالنتيجة نفسها.

قمة الحمرية ودبا على ملعب الأخير يتوقع لها القوة والندية من أجل الفوز والظفر بالنقاط الثلاث؛ حيث إن «النواخذة» واصل مشوار التفوق في الجولة الماضية ورفع الغلة إلى 6 نقاط بعد أداء قوي أدخل الطمأنية في نفوس محبي الفريق، بقيادة القناص دياجو سيلفا متصدر قائمة الهدافين.

أما الحمرية الذي أراحته القرعة في الجولة الماضية أكمل استعداداته بسلسلة من التدريبات وقف خلالها المدرب المصري طارق السيد على خطة المباراة من أجل العودة بالعلامة الكاملة والمزاحمة على الصدارة.

ويسعى الفجيرة في لقائه أمام مضيفه التعاون لمواصلة التفوق بعد أن تذوق «الذئاب» طعم الانتصار الأول هذا الموسم بفوز كاسح رفع رصيده إلى 4 نقاط، أما التعاون الذي لم يعرف طعم الفوز حتى الآن فسيحاول جاهداً الاستفادة من عامل الأرض وتحقيق نتيجة مرضية تضاعف نقطته الوحيدة.

اللقاء الثالث يجمع الذيد وضيفه الرمس وعنوانه التعويض، فكلا الفريقين خسر مباراته السابقة ويطمحان إلى الفوز اليوم، لاسيما الذيد في ظل جاهزيته المثلى هذا الموسم بقيادة المدرب الوطني وليد عبيد، أما الرمس الذي تلقى الهزيمة الأكبر في الجولة الماضية فيسعى لتحسين صورته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"