عادي

وفد جائزة الشيخة لطيفة يزور «إكسبو»

01:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو 2020 دبي: الخليج
بتوجيهات قرينة صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، سموّ الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيسة «جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة»، بالمشاركة في الفعاليات الوطنية والإنمائية بالدولة بصفة عامة، ومعرض «إكسبو ٢٠٢٠» بصفة خاصة، زارت جمعية النهضة النسائية بدبي، ممثلة في وفد من جائزة الشيخة لطيفة، برئاسة أمينة الدبوس، المديرة التنفيذية للجائزة، وزينب موسى، إدارية الجائزة، ونرجس جاسم، إدارية الجائزة، وريم السويدي تنفيذية الجائزة، المعرض، حيث كانت في استقبالهن إدارة الجناح الإماراتي.

وبعد ترحيب بأسرة الجائزة، ألقت الضوء على مضامين برامج «إكسبو» وفعالياته المختلفة، وأبعاده الاستراتيجية، والأجنحة التي يضمها لأنه حدث استثنائي وعالمي يحلق في فضاءات العالمية والتعايش السلمي ونشر ثقافة السلام والتآخي بين شعوب العالم.

وفي بداية جولته، زار الوفد جناح الإمارات، ثم جناح المملكة العربية السعودية، وعدداً من الأجنحة الأخرى التي تجسد قيم التلاقي الإنساني والحضاري بين الشعوب.

بعد ذلك قدمت أمينة الدبوس، إطلالة موجزة عن أهداف جائزة الشيخة لطيفة، وإنجازاتها ومبادراتها، خلال أكثر من عقدين، وهي تحتفل بمرور 22 عاماً في خدمة إبداعات أنامل طفولتنا الواعدة وإنجازات حصاد المستقبل.

كما ثمنت الجهود المخلصة لأسرة «إكسبو ٢٠٢٠»،.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"