عادي

«يلا» تحصد جائزة الشرق الأوسط للتميز التكنولوجي

21:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة «يلا المحدودة» التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها والمدرجة في بورصة نيويورك، أمس الخميس، عن فوزها بجائزة الشرق الأوسط للتميز التكنولوجي لعام 2021 عن فئة الألعاب - الإعلام والترفيه.

ويأتي فوز الشركة بالجائزة تقديراً للتميز الذي حققته تطبيقاتها في إطار سعيها المستمر على تحقيق متطلبات واحتياجات المشتركين باعتبارها مالكة أكبر منصة صوتية للترفيه الرقمي والتواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتحتفي جائزة الشرق الأوسط للتميز التكنولوجي والتي نظمتها مجلة «بيزنس ريفيو» الآسيوية وهي مجلة أكاديمية متعددة التخصصات بالشركات التي تقدم مساهمات استثنائية لدعم الابتكار التكنولوجي بمنتجات وحلول حصرية وجديدة في مجال أعمالها في منطقة الشرق الأوسط. وقد تم تقييم المرشحين للجائزة من قبل لجنة تحكيم مستقلة مؤلفة من أبرز رواد الأعمال يمثلون أشهر الشركات مثل شركة «بي دبليو سي الشرق» وشركة «بيكر تيلي الشرق الأوسط»، وقد سبق وأن فاز بالجائزة كل من «لنكدإن» وشركة «أي بي إم» وشركة «تينسنت».

وأعرب صيفي إسماعيل، رئيس مجموعة «يلا»، عن سعادته بالفوز بالجائزة مؤكداً أنها تأتي كدليل واضح على تميز المجموعة في تحقيق إنجازات تكنولوجية نوعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"