عادي

النصر السعودي يبحث عن طريق العودة من ملعب الفيحاء

20:14 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض- عيسى الحكمي

يحل النصر ضيفاً على الفيحاء مساء السبت، في ملعب مدينة المجمعة الرياضية في ختام الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، الذي يشهد في نفس اليوم لقاء ضمك مع الاتفاق، وأبها مع التعاون.

يبحث النصر عن الفوز لاستعادة التوازن بعد خسارتين من الهلال في دوري أبطال آسيا 1-2 والاتفاق 0-1 في الجولة التاسعة من الدوري، ولا يوجد خيار أمام الفريق الذي يدربه البرتغالي بيدرو إيمانويل غير الفوز لمسح الصورة وتحسين الأجواء المشحونة من أنصار النادي.

في الوقت ذاته يبحث الفيحاء عن استعادة النتائج الجيدة التي رافقته في الجولات الأولى، قبل أن يتراجع في الجولة الماضية ويخسر من الباطن 0-2.

ويمتلك الفيحاء 13 نقطة وللنصر 12 نقطة، والأخير تبقت له مباراتان مؤجلتان أمام الطائي والهلال.

وأعلن النصر الخميس غياب مهاجمه عبدالرزاق حمدالله عن التدريبات لليوم الثاني توالياً بداعي الإصابة على مستوى الركبة، كما غاب المدافعان عبدالإله العمري، وعبدالله مادو، والأوزبكي ماشاريبوف، وحمد آل منصور، وعبد الفتاح آدم، لوجود إصابات مختلفة.

وسيعتمد البرتغالي بيدرو على الدولي الكاميروني أبوبكر فيسنت، بجانب البرازيلي تاليسكا، والعائد عبدالفتاح عسيري، كما يعود للتشكيلة الدولي السعودي علي الحسن.

ويلعب الفيحاء الذي يدربه الصربي فوك راشيفدش بطريقة تعتمد على الهجمات المرتدة، واستغلال المساحات التي سيجدها مع النصر في ظل المبالغة بالهجوم.

والفريق البرتقالي يمتلك عناصر مؤثرة، يتقدمها الصانع اليوناني تاختسيدوس، والمهاجم البرازيلي لوبيز.

وفي الدمام،يبحث ضمك عندما يلتقي الاتفاق عن استعادة الصدارة التي فقدها لمصلحة الاتحاد بعد فوز الأخير على الحزم 1-0 عن طريق عبدالعزيز البيشي، في حين يسعى أصحاب الأرض تحت قيادة الصربي فلادان إلى تعزيز انتصارهم 1-0 على النصر وتحسين مركزهم.

ويبحث التعاون عن فوزه الأول في الدوري، حين يستقبل أبها الذي بدوره يسعى لتعزيز فوزه 3-1 على الفتح.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"