عادي

سباق الأريام للمحامل الشراعية ينطلق السبت

19:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، ينظم نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت السبت، سباق الأريام للمحامل الشراعية فئة 43 قدماً، بمشاركة أكثر من 100 محمل تتنافس لمسافة 22 ميلاً بحرياً،

وكان نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت قد أعلن فتح باب التسجيل للسباق قبل أسبوعين وتم إغلاق الباب مساء الأربعاء الماضي.

ويعد سباق الأريام واحداً من أهم سباقات الموسم لهذه الفئة، حيث سيحسم لقب بحار الموسم لسباقات 43 قدماً، وتشتعل المنافسة بين أكثر من محمل، حيث يحتل براق، لأحمد راشد الرميثي صدارة الترتيب العام بمجموع 136 نقطة، فيما يلاحقه بقوة غازي، لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم برصيد 134 نقطة، فيما يحتل المركز الثالث حشيم، للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان برصيد 117 نقطة.

من جهته، أكد أحمد ثاني مرشد الرميثي، رئيس مجلس إدارة النادي أن الجميع على أهبة الاستعداد لإقامة السباق المهم، مشيراً إلى أن أهمية سباق الأريام تكمن في كون السباق الذي يحدد اتجاه لقب بحار الموسم.

ووجه الرميثي الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة على دعم ورعاية سموه للسباقات والأحداث التي ينظمها النادي، مؤكداً أن رعاية سموه تضاعف من قيمة الحدث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"