عادي

فوز تاريخي ل «النمور» على «العميد»

الجزيرة يهزم بني ياس وتعادل الشارقة والعروبة
00:04 صباحا
قراءة دقيقتين
النصر- اتحاد كلباء مباراة كرة قدم تصوير: (( هيثم الخاتم ))
Adnoc Pro League logo

كلباء: نزار جعفر

صعد الجزيرة إلى المركز الثاني مؤقتاً بعد فوزه على بني ياس 2-صفر في استاد محمد بن زايد في افتتاح المرحلة الثامنة من دوري أدنوك للمحترفين.

وسجل عبدالله رمضان (45) والمالي عبدالله ديابي (65) هدفي الجزيرة الذي رفع رصيده إلى 16 نقطة، ويعتلي الوصافة بفارق نقطتين عن شباب الأهلي الذي يلعب اليوم مع العين.

من جهته، تابع «السماوي» سلسلة نتائجه السلبية، وتوقف رصيده في المركز الثاني عشر عند 6 نقاط.

وحقق اتحاد كلباء فوزاً تاريخياً في استاد آل مكتوم، على حساب مضيفه النصر بالفوز عليه 3-صفر.

وسجل لكلباء الغيني عثمان كمارا (12 و63) والنمساوي روبرت زولج (14).

ورفع كلباء رصيده إلى 10 نقاط، مقابل 13 للنصر.

وعرقل العروبة طموحات ضيفه الشارقة بالعودة مجدداً إلى المنافسة واستعادة لغة الانتصارات، ونجح في انتزاع نقطة غالية أمامه بالتعادل 2-2 خلال اللقاء الذي جمعهما في استاد كلباء.

وفشل «الملك» مع مدربه الجديد الإسباني خوان كارلوس في العودة إلى سكة الانتصارات ويصبح رصيده 13 نقطة ويبقى خامساً، فيما واصل العروبة عرقلة فرق المقدمة ويصل للنقطة الرابعة.

لم يمهل الشارقة مضيفه العروبة أكثر من 28 ثانية من انطلاقة المباراة قبل أن يدك شباك الحارس إبراهيم الكعبي بهدف مباغت بقدم البرازيلي كايو، لكن سرعان ما ينجح العروبة في تعديل النتيجة عند الدقيقة السابعة والعودة للمباراة عن طريق النيجيري كنجسلي ايدو، وتعلن الدقيقة 22 عن تقدم ل «الملك» مجدداً برأسية المدافع شاهين عبد الرحمن، وفاجأ العروبة الشارقة بهدف التعادل 2-2 في الحصة الثانية عند الدقيقة 63 أحرزه أيضاً النيجيري ايدو مستغلاً الخطأ المشترك بين الحارس عادل الحوسني والبديل سالم سلطان.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"