عادي

قمة بين شباب الأهلي والشارقة في دوري السلة

20:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة سابقة لشباب الأهلي والشارقة

دبي: مسعد عبد الوهاب

تستأنف، السبت، منافسات الدور الأول للدوري العام لكرة السلة للرجال بإقامة مباريات الجولة الخامسة التي ترفع شعار فض الشراكة في المراكز، وسيكون أبرزها قمة شباب الأهلي والشارقة.

وتقام 3 مواجهات صعبة، يلتقي في الأولى النصر الشريك في الصدارة برصيد 7 نقاط مع ضيفه الوحدة، في السابعة والربع مساء، ويزيد من صعوبة المواجهة على «العميد» الانتعاشة التي يعيشها «العنابي» الذي رفع رصيده إلى 5 نقاط بعدما سجل فوزه الأول هذا الموسم على حساب الوصل في الجولة الثالثة بنتيجة 91 - 90، كما يتساوى بالرصيد نفسه مع البطائح ثالث النسخة الماضية للدوري.

وفي التوقيت نفسه يحل البطائح ضيفاً على الوصل، وكلاهما برصيد 5 نقاط ويرغب أيضاً في فض الاشتباك والتقدم لترتيب أفضل.

وفي السابعة والنصف مساء، سيكون الموعد مع الموقعة الكبرى حين يحل الشارقة ضيفاً على حامل اللقب شباب الأهلي، وكلاهما رصيده 7 نقاط، والمتوقع أن تشهد قمة الندية والإثارة جرياً على عادة لقاءات الفريقين،علاوة على رغبة كليهما في فض الشراكة على المركز الأول الذي يزاحمهما فيه النصر الذي سيلتقي بدوره على ملعبه الوحدة المنتعش.

وبصورة عامة، تدخل جميع الفرق الجولة بطموحات متساوية في تحقيق الفوز، خاصة أن المباريات الثلاث مؤثرة على صعيد حسم الصدارة التي تتقاسمها فرق شباب الأهلي والنصر والشارقة برصيد 7 نقاط لكل منها، بنهاية الجولة الرابعة.

يذكر أن الجولة الرابعة شهدت فوز الشارقة على الوحدة 79-72، وشباب الأهلي على البطائح 110-89، والنصر على الوصل 90-55.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"