عادي
أرقام في الفن

9 فنانين ضيوف «الغرفة 207»

22:46 مساء
قراءة 3 دقائق
بيومي فؤاد - مريم الخشت

القاهرة:«الخليج»

* أكد المخرج محمد شاكر خضير أنه تبقى له 10 أيام تصوير، وينتهي من فيلمه السينمائي الجديد «إكس» الذي يعود به النجم أحمد حلمي، للسينما بعد غياب عامين منذ أن قدم فيلمه «خيال مآته» عام 2019.

«إكس» استغرق وقتاً طويلاً من التحضير، تجاوز 9 شهور، قبل بدء التصوير، ويشارك في بطولته: عمرو عبد الجليل، روبي، نسرين أمين، والممثلة الشابة نور إيهاب، بالإضافة للفنان سيد رجب، والعمل من تأليف هيثم دبور، ويسجل التعاون الأول بين حلمي وخضير، والتجربة السينمائية الثانية للمخرج بعد فيلم «هاتولي راجل» الذي قدمه في عام 2013، وتدور أحداث «إكس» في إطار من الكوميديا الاجتماعية، ومن المنتظر أن يشارك في موسم رأس السنة الميلادية المقبل.

* 9 فنانين يشاركون كضيوف شرف في مسلسل «الغرفة 207»، إلى جانب أبطال المسلسل محمد فراج، ريهام عبد الغفور، وناردين فرج، وهم: بيومي فؤاد، ومحمد ممدوح، ومراد مكرم، مريم الخشت، يوسف عثمان، أحمد مجدي، مها أبو عوف، أحمد خالد صالح، إنجي أبو زيد، وتدور أحداث المسلسل في 10 حلقات، وسوف يعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

تدور أحداث «الغرفة 207» في العام 1968، وتعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية داخل فندق، أصر مالكه على بقاء الغرفة 207 ضمن غرف الفندق، رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة.

المسلسل مقتبس عن رواية بنفس الاسم للراحل أحمد خالد توفيق، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، ومن إخراج تامر العشري.

* طلب المخرج يسري نصر الله، من فريق عمل مسلسل «منورة بأهلها»، الدخول في معسكر مغلق، من أجل الانتهاء من المشاهد المتبقية من المسلسل، والتي تستغرق 6 أيام تصوير، من أجل اللحاق بالعرض خلال الأسابيع القليلة المقبلة، في الموعد الذي تحدده المنصة الإلكترونية التي سيعرض عليها، حيث ينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات المكونة من 10 حلقات.

يشارك في بطولة العمل النجمة ليلى علوي، باسم سمرة، غادة عادل، أحمد السعدني، عباس أبو الحسن، ناهد السباعي، وهو من تأليف محمد أمين راضي.

أكدت علوي أنها تجسد شخصية جديدة عليها، لم تقدمها من قبل في الدراما أو السينما، في حين يجسد سمرة شخصية «عادل»، الذي يعمل مصمم أزياء تواجهه العديد من المواقف الصعبة، وتدور في إطار إنساني اجتماعي يتناول العديد من المشكلات المختلفة التي تواجهها الأسرة المصرية من خلال يومياتها.

* بعد 15 عاماً، تعود النجمة انتصار للتعاون مجدداً مع المخرج سمير العصفوري، في المسرحية الكوميدية الجديدة «في انتظار بابا» والتي تقدمها علي خشبة المسرح القومي المصري، ويشارك في بطولتها كوكبة من النجوم منهم مفيد عاشور، سماح أنور، أحمد سلامة، سميحة عبد الهادي، وعلي كمالو ونجوم فرقة المسرح القومي.

«في انتظار بابا» مسرحية استعراضية غنائية، من إعداد أيمن إسماعيل وسمير العصفوري، وقد عبّرت انتصار عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الضخم، وفي الدور نفسه الذي كانت مرشحة له نجمة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب، غير أنها اعتذرت عنه، وفي الوقت نفسه لأنها ستعمل مع المخرج الكبير سمير العصفوري، الذي يعود بهذا العمل للإخراج في مسرح الدولة.

انتصار شاركت من قبل مع المخرج سمير العصفوري في بطولة مسرحية «ليالي الأزبكية» علي المسرح القومي أيضاً في العام 2004، أمام الفنانين الراحلين عمر الحريري وماجدة الخطيب، إلى جانب أحمد زاهر، سامي مغاوري، محسن منصور، محمد مهدي، وبثينة رشوان.

* أكد المطرب ساموزين أن الموزع أكرم عادل سيشارك في ألبومه الجديد الذي يعدّ لطرحه خلال الفترة المقبلة، في 4 أغانٍ، من ضمنها أغنية تم طرحها مؤخراً تحمل اسم «حبيتو»، وأغنيتان من توزيعه وألحانه وكلمات حسين مصطفى محرم، وأغنية من توزيعه وكلمات حسام طنطاوي، وألحان معتز أمين، ويقدمها بشكل مختلف عن الأغاني التي قدمها في مشوار ساموزين في الفترة الأخيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"