عادي

«أشغال الشارقة» تنجز الأعمال الإنشائية بحديقة الرق

00:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
إنجاز الممشى المطاطي بحديقة الرق

الشارقة: محمود محسن

أنجزت دائرة الأشغال العامة بالشارقة مؤخراً، الأعمال الإنشائية والمدنية في حديقة الرق بمنطقة سهيلة، على مساحة 25 ألف متر.

وقال المهندس علي بن شاهين السويدي، رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة، إن أعمال الحدائق وتنفيذ المماشي المطاطية، تأتي تنفيذاً للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بإنشاء حديقة تخدم أهالي حي الرق وتكون متنفساً لهم، وهو ما يعكس رؤية سموه الرامية إلى إنشاء الحدائق والمتنزهات في أحياء مدن ومناطق إمارة الشارقة.

وتضم الحديقة التي تأتي ضمن الخطة التنموية التي تلبي احتياجات المجالس البلدية، كافة الخدمات والمرافق.

وقال المهندس محمد بن يعروف، مدير إدارة الأفرع يعد مشروع حي الرق أحد المشاريع الإسكانية المتكاملة للمواطنين من أبناء مدينة دبا الحصن، ويضم ما يزيد على 1034 مسكناً، يتم تزويدها بالمرافق الخدمية من المدارس، والحدائق، والمساجد، والأسواق، وتمتاز بموقع حيوي مهم في موقع متوسط بين طريقي المنامة - رأس الخيمة، وسهيلة -الذيد، عدا عن مجاورتها لمنطقة سهيلة، لتكون إضافة نوعية إلى العديد من التجمعات السكانية المميزة في الشارقة بمساحة إجمالية تبلغ مليونين و400 ألف متر مربع.

وأكد المهندس خليفة الدرمكي مدير فرع الذيد أن الدائرة تقوم أيضاً بإنشاء مسجد في حي الرق يسع ل 450 مصلياً وبلغت نسبة الإنجاز فيه 70 في المئة.

من جانبهم أشاد أهالي حي الرق بالمشروع الجديد وثمنوا عالياً جهود صاحب السمو حاكم الشارقة لتوفير المشاريع التنموية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"