عادي

جورجينيو: منحت صوتي لنفسي كي أواسيها

18:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
مازح النجم البرازيلي – الإيطالي جورجينيو (29 عاماً) صانع ألعاب تشيلسي متصدر البريميرليج حالياً وقال إنه صوت لنفسه في جائزة الكرة الذهبية كي يواسيها ويحظى على الأقل بـ«صوت واحد».
وأضاف: «من يصوت لي إن لم أصوت لنفسي؟ أريد الحصول على صوت واحد على الأقل، أمزح معكم».
وكشف بطل يورو وأوروبا مع تشيلسي عن اختياره نجم مانشستر سيتي البلجيكي كيفن دي بروين لحصد الجائزة التي من المقرر الكشف عنها في 29 نوفمبر.
واختار جورجينيو، بعد دي بروين البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ ثانياً والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان ثالثاً والنجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول رابعاً.
وتابع جورجينيو: «أعتقد بأنني أمنح صوتي لكيفن دي بروين لكل ما قدمه لكرة القدم الجميلة وكل ما يقدمه في السنوات الأخيرة، مشاهدته وهو يلعب متعة لعشاق الكرة لأنه ذكي ويفهم اللعبة قبل غيره».
وأكد توخيل مدرب تشيلسي على أحقية نجمه جورجينيو بالجائزة وقال: «جورجينيو يستحق الكرة الذهبية لأنه يملك رؤية ثاقبة للعبة. بالنسبة لي لا تهمني الجوائز الفردية كثيراً لأن من الصعب إجراء مقارنة بين العديد من النجوم في مواقع مختلفة، أود كثيراً أن يحصل أحد لاعبي فريقي على الجائزة، لكن في نهاية المطاف ليس هذا هو الأهم».
وترشح جورجينيو مع زملائه أزبيلكويتا وميسون ماونت ونجولو كانتي وروملو لوكاكو في قائمة الجائزة، لكن وفق التسريبات ذهبت للبولندي ليفاندوفسكي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"