عادي

رأس الخيمة تخطط لتسجيل رقمين في «جينيس» خلال استقبال 2022

17:45 مساء
قراءة دقيقتين
أعلنت اللجنة العليا لتنظيم احتفالات رأس السنة في رأس الخيمة، عن استعدادها لتسجيل رقمين قياسيين ينضمان إلى إنجازاتها السابقة في موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية عبر عرض مذهل للألعاب النارية احتفاء بقدوم 2022. ويتضمن طائرات من دون طيار، وأضواء رائعة، وألواناً وتشكيلات مذهلة. ويمتد العرض لمسافة 4.7 كيلومتر على امتداد الشاطئ البحري بين جزيرة المرجان وقرية الحمرا، ويستمر 12 دقيقة. وهو مفتوح أمام الجمهور، وترافق العرض مقطوعات موسيقية حديثة وحيوية تعكس روح التفاؤل بالعام الجديد.
وترحب احتفالات السنة الجديدة في رأس الخيمة بالجمهور للاستمتاع بباقة من الأنشطة والفعاليات العائلية حتى موعد بدء العد التنازلي للعرض. ويتم تنظيم هذه الأنشطة في منطقة جزيرة المرجان، وعلى امتداد الشاطئ البحري بين جزيرة المرجان وقرية الحمرا، وتشمل عروض ومناطق ألعاب الأطفال ومناطق التجمعات العائلية ومطاعم سيعلن عن تفاصيلها قريباً.
وتؤكد اللجنة المنظمة للحدث تركيزها على الالتزام بجميع التدابير الاحترازية لضمان سلامة الحضور عبر التعاون مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع. وسيتم إلزام جميع الحضور باتباع بروتوكولات السلامة.
وتتولى اللجنة العليا لتنظيم احتفالات رأس السنة مسؤولية التحضير لهذا الحدث وتضم أعضاء من «مرجان»، وشرطة رأس الخيمة، والمكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة، وهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، وغرفة رأس الخيمة، ودائرة الأشغال والخدمات العامة، وبلدية رأس الخيمة، وشركة الحمرا، وغيرهم.
واستقبلت إمارة رأس الخيمة عام 2021 بإطلاق عروض الألعاب النارية المذهلة التي استمرت لمدة 10 دقائق وأسرت قلوب العالم، وبعثت برسالة عنوانها الأمل والسلام والإنجازات. كما نجحت الإمارة في تسجيل رقمين قياسيين في «جينيس» للأرقام القياسية خلال احتفالات رأس السنة الجديدة 2020، عن فئتي «أكبر عدد من الطائرات من دون طيار لإطلاق الألعاب النارية في وقت واحد» و«أطول شلال من الألعاب النارية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"