عادي

موقع "الخليج" يفوز بجائزة عالمية

الأفضل في سهولة الاستخدام والتجربة الرقمية المريحة
02:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
105

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة أكويا (Acquia) عن فوز موقع «الخليج» الإلكتروني بجائزة «أكويا انجيج» في فئة وسائل الإعلام على مستوى العالم، من تصميم وتطوير شركة «فاردوت» (Vardot)، الشركة المتخصصة في تقديم تصاميم مؤثرة لمواقع الويب وتطويرها بتقنية «دروبال».

وتم اختيار الموقع، www.alkhaleej.ae، لنيل الجائزة لما فيه من ابتكار عالٍ وسهولة الاستخدام والتجربة الرقمية الحديثة، لتقدم تجربة صحفية مريحة ومتطورة عبر جميع الأجهزة الثابتة والمحمولة؛ حيث جرى الإعلان عن الفائزين خلال فعاليات «أكويا انجيج» في ميامي، الأسبوع الماضي.

وحرصت «الخليج» على الحصول على أحدث تكنولوجيا رقمية خاصة بتجربة المستخدم عبر شركة «فاردوت» التي أعادت تصميم وتطوير موقع «الخليج»، وإعادة هيكلة وتصميم الموقع بعد عمليات بحث وتحليل معمق من فريق عمل «الخليج».

وتم اختيار الموقع كأفضل موقع إعلامي بسبب وظائفه المتعددة وتجربة المستخدم الأفضل في فئتها.

وقال محمد رازم، الرئيس التنفيذي لشركة «فاردوت»: «نحن فخورون بأنه تم اختيارنا كفائز بجائزة عالمية عريقة من هذا النوع، ونتطلع إلى زيادة نمو تجربة «الخليج» الرقمية. منذ تأسيسها في 2011، قامت «فاردوت https://www.vardot.com » بتصميم وإطلاق أكثر من 200 موقع إلكتروني ومنصة رقمية بنجاح في أكثر من 20 دولة حول العالم».

وقالت لين كابوزي، كبيرة مديري التسويق في «أكويا»: «إن عرض التجارب الرقمية الأكثر إثارة للإعجاب، عبر القطاعات والمناطق الجغرافية المختلفة، هو أحد أبرز معالم «أكويا انجيج» (Acquia Engage). توضح قصة كل عميل التأثير الذي يمكن أن تحدثه التجارب الرقمية المصممة بشكل إبداعي والتنفيذ الشامل على تفاعل العملاء والأداء التنظيمي».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"