عادي
وجهها لدعم آلاف الأسر اللاجئة

«أبو فلة»... يجمع مليون دولار في 28 ساعة

11:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبو فلة

أعلن اليوتيوبر الكويتي الشهير بـ«أبو فلة»، عن جمع مليون دولار أمريكي، سيتم توجيهها لدعم أكثر من 5 آلاف أسرة لاجئة، بحملة كان قد أطلقها لهذا الغرض.
 واليوتيوبر الكويتي حسن سليمان هو حالياً صاحب أكبر قناة على يوتيوب نمواً في العالم ويتابعه أكثر من عشرين مليون مستخدم، وفي رصيده أكثر من ملياري مشاهدة.
ويقدم «أبو فلة» محتوى متخصصاً في الألعاب، بالإضافة إلى حلقات خاصة بمواضيع متنوعة، لكنه هذا الأسبوع حقق ما لم يحققه غيره، إذ ابتعد عن كل أنواع الفيديوهات التي يقدمها عادة وخرج في بث مفتوح على قناته لجمع تبرعات لصالح اللاجئين السوريين.
وكان هدفه الأساسي جمع مليون دولار بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، خلال بث مباشر لا ينتهي حتى ينجح في جمع كامل المبلغ، وهو ما حدث.
وعلى حسابه في «تويتر»، قال أبو فلة: «الحمد لله دائماً وأبداً، شكراً لكل شخص دعم البث بدعاء أو نشر أو تبرع، ربي يجعلها بميزان حسناتنا أجمعين.. الحمد لله جبنا المليون».
وكانت هذه الحملة قد تلقت إشادات واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بالوطن العربي، خاصة بعد تحقيق هدفها في جمع المبلغ الذي لم يستغرق سوى 28 ساعة فقط.، استمر فيها "أبوفلة" بشكل متواصل مع جمهوره.
وأعرب العديد من المشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن دعمهم لـ«أبو فلة» وثنيهم على هذا التصرف «الإنساني» من قبله.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"