عادي

أول مسرّع للشركات الناشئة النسائية في الرعاية الصحية

01:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جانب من توقيع الاتفاقية

إكسبو 2020 دبي: الخليج
أطلقت «أورجانون» التي تعنى بتحسين جودة وصحة حياة المرأة طوال حياتها في جميع أنحاء العالم، بالشراكة مع Flat6Labs، الشركة المتخصصة في مجال التمويل الأساسي للشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، البرنامج المسرّع للشركات الناشئة Femtech لدعم الشركات الناشئة التي تقودها رائدات الأعمال والناشطة في مجال الرعاية الصحية الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تم توقيع الشراكة بالتوازي مع إطلاق عمليات شركة أورجانون في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، في جناح الولايات المتحدة الأمريكية في «إكسبو 2020».

وقالت سوزان فيدلر، المدير التجاري في أورجانون جلوبال: «باعتبارنا مؤسسة جديدة تعنى بالرعاية الصحية وملتزمة بتعزيز صحة المرأة وعافيتها في هذه المنطقة، نحن متحمسون لإطلاق هذا البرنامج لدعم رائدات الأعمال. ونحن على ثقة بأن الاستثمار في المرأة سيكون له فوائد بعيدة المدى، ويؤتي ثماره على الأسر والمجتمعات المحلية والوطنية والاقتصادات.. كما أننا سنسعى باستمرار للاستماع إلى احتياجات المرأة لفهم التحديات والعوائق التي تواجهها ووضع الحلول المناسبة من أجل توفير حياة أفضل وأكثر صحة لها كل يوم».

وقالت دينا الشنوفي، الرئيسة التنفيذية للاستثمار في Flat6Labs: «ستحقق شراكتنا مع أورجانون لإطلاق برنامج مسرعة Femtech، فوائد بعيدة المدى من شأنها أن تمكن المرأة اقتصادياً».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"