عادي

بالدوين: خطر حادث قاتل خلال التصوير «واحد على ألف مليار»

00:45 صباحا
قراءة دقيقتين
أليك بالدوين

كشف النجم أليك بالدوين، عن أن تصوير فيلم الويسترن الأمريكي «راست» الذي تخلله مقتل مصورة سينمائية عرضاً بمسدس أطلق النار منه خلال التمرّن على أحد المشاهد، لن يُستأنف.

وقال بالدوين في مقابلة أمس الأول: «تقع حوادث أحياناً في مواقع التصوير، لكن ليس من هذا النوع. فخطر أن يحدث أمر كهذا هو واحد على ألف مليار».

وكانت تلك المرة الأولى التي يدلي فيها أليك بالدوين، بتصريحات أمام الكاميرا عن المأساة التي وقعت في 21 أكتوبر الماضي، وأعاد التأكيد على مدى تأثره بالحادثة.

وقال بالدوين عن المصورة هالينا هاتشينز: «كانت فردا من عائلتي»، وفق مشاهد مسجّلة نشرها موقع «تي ام زي» ظهر فيها بالدوين إلى جانب زوجته هيلاريا في مانشيستر في ولاية فيرمونت (شمال شرقي الولايات المتحدة). وسبق له أن أعرب على «تويتر»، عن مدى حزنه مؤكداً تعاونه مع عناصر الشرطة المكلفين بالتحقيق.

ولم تصدر بعد أي مذكّرة توقيف في هذه المرحلة وتتواصل التحقيقات للكشف عن ملابسات الحادثة التي وقعت في رانش بونانزا كريك؛ حيث كان أليك بالدوين يصوّر فيلم ويسترن الذي تدور أحداثه في القرن التاسع عشر. وكان يخرج مسدساً قيل إنه غير محشوّ وغير مؤذ عندما انطلقت الرصاصة التي أودت بحياة هالينا هاتشينز وأصابت المخرج جويل سوزا في كتفه.

ومنذ الحادثة، تتوالى النداءات المطالبة بتشديد الراقبة على استخدام الأسلحة في مواقع التصوير في هوليوود، في مبادرة تستحق إيلاءها اهتماماً كبيراً، بحسب بالدوين، الذي أقر بأنه يعجز عن القول متى سيكون في وسعه التعامل مجدداً مع أسلحة في موقع تصوير. وأشار إلى أن تصوير «راست»، وهو في عداد منتجيه، لن يُستأنف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"