عادي

جوارديولا: دي بروين يعاني ليحتفظ بمستواه الرفيع

20:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

متابعة: ضمياء فالح

اعترف الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي حامل لقب البريمييرليج قبل مواجهة كلوب بروج الأربعاء في دوري أبطال أوروبا بمعاناة نجمه البلجيكي كيفن دي بروين كي يكون بمستواه الرفيع على الدوام، وذلك بعد سحب المدرب نجمه عندما كان سيتي متخلفاً بهدف أمام كريستال بالاس والتي خسرها الفريق بنتيجة 2- صفر.

وقال جوارديولا، الذي فاجأ الجميع بجعله دي بروين أول من يستبدله في المباراة ويشرك مكانه جون ستونز وينقل كانسيلو للوسط: «كل ما فعلناه في السنوات الأخيرة كان بفضل لاعبين من أمثال دي بروين، هو يحاول أكثر وأكثر كل يوم وندرك جيداً مدى صعوبة محافظته على أعلى مستوى وهذا ينطبق ليس عليه فقط بل على الآخرين أيضاً».

وعانى دي بروين من إصابات هذا الموسم وعاد للتو لكامل لياقته لكن استراتيجية جوارديولا كانت في منحه فرصة استعادة ايقاعه السابق.

وطلب جوارديولا من صفقته الجديدة، الإنجليزي جاك جريليش، الثقة في نفسه أكثر والتسديد على الشباك بدلاً من التمرير في منطقة الجزاء، وقال: «مع مزيد من الثقة ومزيد من الوقت سيكون جاك أكثر هجومية وسيتخذ قراراته ويسجل بنفسه، كل لاعب يبحث عن أفضل فرصة عند استلامه الكرة ويمرر لمن هو أكثر حرية منه في التحرك».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"