عادي

شكوك حول حضور مدرب بايرن ميونخ موقعة بنفيكا بدوري الأبطال

19:05 مساء
قراءة دقيقتين
يوليان ناجلزمان

ميونيخ -  رويترز
قال يوليان ناجلزمان مدرب بايرن ميونيخ الاثنين إنه كان واثقاً من عودته لمقاعد البدلاء خلال مواجهة بنفيكا في المجموعة الخامسة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء، بعد غياب أسبوعين لإصابته بكورونا.
وغاب ناجلزمان عن الانتصار 4-0 على بنفيكا في البرتغال قبل أسبوعين، وكذلك مباريات دوري وكأس ألمانيا، لكنه أعلن جاهزيته لقيادة الفريق في مواجهة الثلاثاء في ميونيخ.
وقال في مؤتمر صحفي افتراضي من منزله: "لازلت تشعر أنه يوجد شيء ما في جسمك، لكن هذا طبيعي. أشعر بأنني على ما يرام وأعتقد وأتمنى أن تكون نتيجة اختبار الغد سلبية وأحضر المباراة. يوجد مصير في الحياة أسوأ بكثير من البقاء في المنزل لمدة 14 يوماً. بالطبع هذا أمر غير معتاد بالنسبة لي وأريد العمل مع اللاعبين والجلوس على مقاعد البدلاء. أتمنى أن يحدث ذلك غداً".
ويتصدر بايرن ميونيخ، الذي خسر مباراة واحدة خلال غياب ناجلزمان وكانت بنتيجة ثقيلة للغاية 5-0 أمام بروسيا مونشنجلادباخ في كأس ألمانيا، مجموعته في دوري الأبطال وسيتأهل للأدوار الإقصائية في حال فوزه على النادي البرتغالي قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.
ويملك بايرن تسع نقاط من ثلاث مباريات، وسجل 12 هدفاً دون أن تهتز شباكه، ويحتل بنفيكا المركز الثاني بأربع نقاط. ويأتي برشلونة في المركز الثالث بثلاث نقاط ثم دينامو كييف في ذيل الترتيب بنقطة واحدة، ويتأهل أول وثاني المجموعة إلى الأدوار الإقصائية.
وتعافى بايرن من خروجه المبكر من كأس ألمانيا بفوزه 5-2 على ملعب أونيون برلين في الدوري يوم السبت الماضي، لكن استقبلت شباكه سبعة أهداف في آخر مباراتين، وقال ناجلزمان إن ذلك بحاجة للتغيير.
وأضاف: "أمام مونشنجلادباخ لم يقدم الفريق أداء جيداً. لكن أمام أونيون لعبنا بحيوية ونشاط معظم الشوط الأول، لكن تراجع الأداء بعد ذلك. علينا استعادة هذا الأداء ومواصلة وضع المنافس تحت ضغط مستمر. سنحاول الوصول إلى النقطة 12 وبلوغ الأدوار الإقصائية غداً".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"