عادي
يجسّد مفهوم مدن البحر الأبيض المتوسط

إطلاق «داماك لاجونز» ب900 وحدة في دبي

00:23 صباحا
قراءة 3 دقائق
Picture 1

دبي: «الخليج»
كشفت «داماك العقارية» عن مشروعها الجديد «داماك لاجونز» الذي يقع بالقرب من «داماك هيلز» ويوفر 900 وحدة متنوعة من الفلل ومنازل التاونهاوس تجسّد مفهوم 8 عجائب من البحر الأبيض المتوسط تضم البندقية، المغرب، سانتوريني، كوستا براقا، نيس، مالطا، الأندلس وبورتوفينو.

وسيتم بناء وحدات الفلل ومنازل التاون هاوس، ضمن مجتمع تحفّه البحيرات المائية الواسعة بشواطئها الرملية البيضاء. وستظهر كل مدينة بإطلالة معززة بمجموعة متنوعة من المرافق.

وقالت أميرة سجواني، المديرة العامة للمبيعات والتطوير في «داماك العقارية»: انطلاقاً من رؤيتها الثاقبة وسعيها الدؤوب في تقديم الأفضل، تسهم «داماك العقارية» ببناء الجيل الجديد من الحياة المترفة في الشرق الأوسط عبر مشروعها «داماك لاجونز»؛ حيث سيقدم هذا المشروع إضافة متميزة إلى محفظة مشاريعنا السكنية والتجارية والترفيهية الحاصلة على العديد من الجوائز، والتي تمنح المقيمين فيها تجارب فريدة.

يعد مجمع سانتوريني «المحور الرئيسي» للمشروع؛ حيث يمنح المقيمين فرصة الإقامة في «جزيرة العطلات»، التي تضم منطقة مخصصة لأنشطة اللياقة البدنية والصحية، مجهزة بجدار مخصص لممارسة رياضة التسلق. كما يمكنهم بعدها الاسترخاء إلى جانب بركة المياه الطبيعية، أو الاستمتاع بمشاهدة فيلم في السينما العائمة تحت أضواء النجوم. وفي هذا المجمع، تصطف وحدات التاون هاوس والفلل على طول الممرات والمسارات المخصصة لركوب الدراجات الهوائية المحاطة بالطبيعة من كل جانب، على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الشاطئ الرملي الأسود. يعرض «داماك لاجونز» نموذجاً حياً من مدينة البندقية العائمة. وفي هذا المجمع الذي يطلق عليه اسم «مركز المتعة والتسلية»، بإمكان المقيمين والزوار الاستمتاع بجولات على متن قوارب الجندول، أو الجلوس على المقاهي المطلة على الواجهة المائية، ذات التصاميم التي تعكس أسلوب الحياة في مدينة البندقية.

أما مجمع المغرب الذي يحاكي بتصميمه طنجة، فيحمل اسم «مركز الهدوء». ويمنح هذا المكان للمقيمين الإحساس بالسلام الداخلي من خلال الاستمتاع بالمسابح مترامية الأطراف ذات الإطلالة على البحيرة، والمروج الخضراء المخصصة لرياضة اليوجا، والأكواخ العائلية.

وسيجد المقيم نفسه في «كوستا برافا»؛ حيث أجواء «الساحل البري» المتوسطي. ويضم هذا المجمع «مركز الأدرينالين» الذي يجسّد الأجواء الكتالونية، من خلال معالم التزحلق وتسلق الصخور والتجديف بقوارب الكاياك ورياضة ركوب الأمواج. أما مجمع نيس، فيوفر مسارات ركوب الدراجات الهوائية وحديقة التزلج. إضافة إلى المسابح ومنطقة الشاطئ التي تحاكي الريفييرا الفرنسية.

وفي مجمع «العاصمة التاريخية» لجزيرة مالطا، للصغار أيضاً جانب من المرح والتشويق بما يضمه من أنشطة ترفيهية في «مركز اللعب والتعلم»، بما في ذلك ساحة الأحاسيس ومتاهة الاستكشاف وجزيرة التخييم ومسار الطبيعة المزود بتقنية الواقع المعزز افتراضياً، والمعارض الفنية الخارجية والتفاعلية، ومعالم الجذب المائية وغيرها.

وتعد الأندلس الخطوة التالية على خريطة رحلة «الجنوب الساحر» في «مركز السيدات»؛ حيث بإمكانهن الاستمتاع في صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل، والمنتجع الصحي وصالون التجميل وصالة التأمل، وكل ذلك على بعد خطوات من الشاطئ.

وفي «الجوهرة الليغورية» (نسبة إلى مقاطعة ليغوريا في شمال إيطاليا) في بورتوفينو، يتواجد «مركز العمل واللعب»، وهو مكان مناسب للعمل. ويمكن للمقيمين عقد اجتماعات العمل في المقهى المطل على الواجهة المائية، أو استضافة الأحداث الخاصة بفرق العمل. وبعدها التوجه للمشاركة في أنشطة التجديف على متن قوارب الكاياك أو الرحلات المائية أو ركوب الأمواج للاسترخاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"