عادي

بطل العالم والكنر والراجحي يتأهبان لرالي أبوظبي الصحراوي

19:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، ينطلق رالي أبوظبي الصحراوي في نسخته الثلاثين يوم السبت المقبل، ويستمر حتى يوم 11 من نوفمبر الجاري.
يسلط النجم السعودي يزيد الراجحي، والدراج ماتياس والكنر بطل العالم الجديد للدراجات النارية، أنظارهما على الفوز في النسخة الثلاثين من رالي أبوظبي الصحراوي.
ويتطلع الراجحي لفوزه الثاني في الإمارات هذا العام مع ملاحه البريطاني مايكل أور بسيارة تويوتا هايلوكس أوفردرايف، وذلك بعد فوزه بلقب رالي دبي الصحراوي في فبراير الماضي.
ويتطلع نجم كيه تي أم النمساوي والكنر للفوز للمرة الأولى بلقب الدراجات النارية في رالي أبوظبي الصحراوي، بعد أن ضمن فوزه بلقب بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة للدراجات النارية (فيم) قبل انتهاء جولاتها بفوزه بالمركز الثاني في المغرب الشهر الماضي. وذلك مع اقتراب بطولة كأس العالم للدراجات النارية لعام 2021 من نهايتها في الإمارات الأسبوع المقبل.
وكشفت منظمة الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية اليوم عن قائمة المشاركين الدوليين في رالي أبوظبي الصحراوي 2021، الذي سينطلق السبت المقبل، وما زال لقب بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة للسائقين متاحاً للفوز.
ويتطلع القطري ناصر العطية (61 نقطة) للفوز بلقبه الثالث في الجولة قبل الأخيرة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة، وسيواجه ثلاثة سائقين: السعودي يزيد الراجحي (44 نقطة)، والأرجنتيني لوسيو ألفاريز (42 نقطة) والروسي دينيس كروتوف (37.5 نقطة).

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"