عادي
مجموعة موانئ أبوظبي توظف 14 منهن

تخريج الدفعة الثانية من متدربات «أطلق 2.0»

02:34 صباحا
قراءة دقيقتين
خلال التخريج

أبوظبي:«الخليج»

احتفل الاتحاد النسائي العام ومجموعة موانئ أبوظبي بتخريج الدفعة الثانية من الطالبات الإماراتيات اللاتي خضعن لبرنامج تدريبي مكثف لمدة ثلاثة أشهر ضمن مبادرة «أطلق 2.0»، والتي تم تدشينها برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، «أم الإمارات»، وتعد «أطلق» إحدى المبادرات الاستثنائية لبوابة المقطع التي تنظمها مجموعة موانئ أبوظبي وتحظى بدعم ورعاية الاتحاد النسائي العام.

تأتي هذه المبادرة في إطار التزام مجموعة موانئ أبوظبي والاتحاد النسائي العام بتنمية مهارات المرأة الإماراتية وتزويدها بالأدوات والخبرات اللازمة لتواصل تأدية دورها كشريكة في مسيرة التنمية الوطنية الحافلة بالإنجازات النوعية للدولة وتنفيذ المشاريع الاستراتيجية.

شهدت الدورة الثانية من البرنامج إقبالاً كبيراً تخطى 1000 طلب التحاق، حيث تمكنت 30 طالبة وخريجة إماراتية من اجتياز الاختبارات التي أهلتهن للمشاركة في برامج المبادرة المتنوعة.

وأعربت نورة السويدي، الأمين العام للاتحاد النسائي العام، عن سعادتها بالنجاح المتواصل الذي تشهده هذه المبادرة، وهنأت خريجات الدفعة الثانية اللاتي نجحن في تحقيق مكتسبات كبيرة تمهد الطريق أمامهن للتميز والإبداع ضمن مسيرتهن المهنية في المستقبل.

كما رفع الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ أبوظبي، جزيل الشكر إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، «أم الإمارات»، على رعايتها لهذه المبادرة المهمة من خلال الاتحاد النسائي العام، وحرصها المستمر على دعم كافة المبادرات والأنشطة التي تسهم بشكل كبير في تحقيق المزيد من المكاسب للمرأة الإماراتية في جميع المجالات، وتفعيل دورها الرائد في دعم مسيرة نمو دولتنا الحبيبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"