عادي

ثلاثة إماراتيين يتألقون في مسابقة الكرة الأكثر حظاً في العالم

16:46 مساء
قراءة دقيقتين
fasfas

دبي: الخليج 
أعلنت الجولة الأوروبية عن انتهاء فعاليات مسابقة «الكرة الأكثر حظاً في العالم» التي أقيمت منافساتها على أرض ملعب «الأرض»، في مجمّع عقارات جميرا للجولف بفوز ثلاثة لاعبين من الإمارات، وبذلك تأهل كل من إيمانويل جاليبيني، وتيفي بيرسيرو، وروري ماكجيتيجان، لبطولة رولكس للمحترفين والهواة، فاتحة فعاليات بطولة دي بي ورلد للجولف لعام 2021، والتي ستقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، في الفترة من 18 إلى 21 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وتصل قيمة جوائزها إلى 9 ملايين دولار، فضلاً عن 3 ملايين دولار أمريكي سيتم تقسيمها على اللاعبين الـ8 الأوائل في السباق إلى دبي.
وبالنسبة إلى اللاعبين المحترفين تتيح بطولة رولكس للمحترفين- الهواة فرصة أخيرة للتعرف إلى مسار الملعب قبل انطلاق منافسات البطولة الرسمية في اليوم التالي، وأما بالنسبة إلى الهواة فهي تمثل فرصة لا تتكرر للعب جنباً إلى جنب مع عدد من أشهر لاعبي الجولف العالميين.
وحقق إيمانويل جاليبيني، الذي كان متقدماً بفارق خمس نقاط عن المركز الثاني، الفوز في البطولة بإجمالي رصيد 43 نقطة، وعلق قائلاً: «إنه لشرف كبير أن تتاح لي الفرصة للمنافسة في بطولة دي بي ورلد للجولف ضمن منافسات بطولة رولكس للمحترفين والهواة، شكراً جزيلاً لموانئ دبي العالمية ومنظمي البطولة».
جاليبيني سيشارك كفريق إلى جانب الفائز المبتدئ روري ماكجيتيجان بمجموع 44 نقطة، والفائزة تيفي بيرسيرو، التي فازت بمجموع 35 نقطة، وسيكتمل فريق بطولة رولكس للمحترفين والهواة بواحد من أفضل 50 لاعباً في السباق إلى دبي.
وقال ماكجيتيجان، متطلعاً إلى هذه الفرصة: «شكراً جزيلاً للمنظمين على هذه الفرصة، إنه لشرف كبير، إنها دورة رائعة وأنا أتطلع حقاً إلى رؤية من نقترن معهم، سيكون يوماً رائعاً».
وأضافت بيرسيرو: «لا يمكنني وصف الأمر بالكلمات، لم أكن أتوقع حقاً الفوز، وهي فرصة رائعة حقاً للعب مع أحد أفضل اللاعبين في العالم». 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"