عادي
100 ديناصور في موسمها السابع

حديقة دبي المتوهجة تتلألأ بحلة جديدة

01:10 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: سومية سعد

افتتحت حديقة دبي المتوهجة «جاردن جلو»، أمس الاثنين، أبواب موسمها السابع في حديقة زعبيل بحلة جديدة، تزينت فيها بالمجسمات المتوهجة، فضلاً عن إطلاق خدع بصرية بأشكالها المتنوعة.

وتبرز في الحديقة متنزهات الفن والجليد والأشكال المضيئة، كما تقدم حديقة الديناصورات عرضها الرائع بمشاركة أكثر من 100 ديناصور متحرك مع مجموعة من الإضافات المبتكرة.

وتتميز حديقة الديناصورات بمختبر الديناصورات الذي يعرض مراحل ولادة الديناصورات، فضلاً عن وجود متحف لها يضم مجموعة من الهياكل العظمية، إضافة إلى عرض المرحلة التاريخية لانقراضها، وكيف انتهى عصرها.

وتم استخدام 25 تصميماً من الأشكال واللوحات الهندسية التي تبعث تأثيرات بصرية متنوعة على زوار ورواد الحديقة، إضافة إلى تقديمها للزوار عالماً مملوءاً بالمغامرات البصرية والحسية والتعليمية في آن واحد.

وتعد الحديقة مشروعاً فريداً ونموذجاً متميزاً لتعاون بلدية دبي مع القطاع الخاص، من خلال مشروع يهدف إلى تقديم تجربة لا تنسى لجميع أفراد الأسرة، باستخدام أفضل التقنيات عالية المستوى والتي تتسم بعناصر الابتكار والإبداع، بما يجسد رؤية دبي في توفير الوجهات الترفيهية والسياحية التي تجذب أنظار الجمهور والسياح.

واستطاعت «دبي جاردن جلو» من خلال مواسمها الستة الماضية أن تكون واحدة من أبرز المشاريع الترفيهية في المنطقة ووجهة عائلية شهيرة في دبي، من خلال تفردها بطابعها الخاص والمختلف.

وقال عبدالرحمن فلكناز المدير التنفيذي لشركة فلك القابضة: «إن «دبي جاردن» جلو تأتي كمنتج نهائي متميز يجسد رؤيتنا لتعزيز الاستدامة والمساهمة في إبراز جمال العالم لأجيالنا الشابة، وتفخر دبي بكونها واحدة من الوجهات الترفيهية الرائدة في العالم، ونحن ملتزمون بالاستثمار في التزام دبي بتقديم عروض ترفيهية مبتكرة تركز على الأسرة بشكل مستمر».

ويحمل الموضوع الرئيسي في الحديقة لهذا العام شعار «العودة إلى الطبيعة» والذي يضفي إثارة حقيقية تنتشر في أجواء الحديقة بصحبة الحيوانات المتوهجة في كل مكان تتضمن 500 من الأشكال والتصاميم المضيئة.

وتضم «جاردن جلو» أكبر حديقة للمنحوتات الثلجية في المنطقة تحتوي على العديد من المنحوتات الجليدية المضاءة، وباستخدام ما يقارب 5 آلاف طن من الثلج حيث تم العمل على تشكيل المنحوتات الجليدية داخل حديقة الجليد على درجة حرارة تبلغ 8 درجات مئوية.

وتتألق كذلك ضمن مكونات «جاردن جلو» المتميزة الحديقة الفنية التي تم تجهيزها عن طريق إعادة تدوير نحو 100 ألف من القطع الزجاجية والخزفية والبلاستيكية والأطباق، ويمكن لزوار الحديقة الفنية الجديدة متابعة العروض الخاصة بالأشكال والتصاميم الفنية الجذابة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"