عادي

ديبالا يعود إلى منتخب الأرجنتين

13:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ديبالا

استدعى مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني مهاجم يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا إلى صفوف المنتخب لمواجهة الأوروجواي والبرازيل ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.
وتحل الأرجنتين ضيفة على جارتها الأوروجواي في 12 الحالي قبل أن تستضيف البرازيل غريمتها التقليدية على زعامة الكرة الأمريكية الجنوبية بعدها بأربعة أيام.
ويتألق ديبالا في صفوف يوفنتوس هذا الموسم وسجل 8 أهداف في 10 مباريات في مختلف المسابقات وساهم ببلوغ فريقه دور الـ16 من المسابقة القارية بتسجيله هدفين في مرمى زينيت سان بطرسبرج الروسي الثلاثاء. وغاب ديبالا عن صفوف المنتخب في النافذة الدولية الأخيرة بداعي الإصابة في فخذه.
في المقابل، ورغم الإصابة التي يعانيها في الركبة ومنعته من خوض آخر مباراتين لفريقه باريس سان جرمان في الدوري المحلي ودوري إبطال أوروبا، فإن ليونيل ميسي كان ضمن اللائحة الرسمية في حين غاب عنها مهاجم برشلونة الإسباني سيرخيو أغويرو الذي يعاني عدم انتظام دقات القلب وسيغيب عن الملاعب لفترة ثلاثة أشهر.
وتحتل الأرجنتين المركز الثاني في التصفيات برصيد 25 نقطة بفارق 6 نقاط عن البرازيل المتصدرة، وهما في وضع مريح لبلوغ النهائيات المقررة في قطر من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"