عادي

فلاي دبي إلى صحار العمانية

16:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إحدى طائرات الناقلة
إحدى طائرات الناقلة

دبي: «الخليج»

 دشنت فلاي دبي، رحلاتها المنتظمة إلى مدينة صحار العمانية، لتكون بذلك وجهتها الثالثة في السلطنة بعد مسقط وصلالة، حيث حيث أقلعت الرحلة FZ 185 من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي، لتهبط في مطار صحار بعد ظهر اليوم.
وبذلك تكون فلاي دبي أول ناقلة من الدولة تشغل رحلات إلى هذه المدينة التي ستخدمها الناقلة بواقع رحلتين أسبوعياً.
وقال حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في «فلاي دبي»: يسعدنا أن نوفر لمسافرينا رحلات مباشرة بين دبي وصحار، وهي الوجهة الثالثة لنا في هذه الدولة الشقيقة التي تربطنا بها علاقات أخوية وثيقة. كنا قد بدأنا رحلاتنا إلى مسقط في عام 2010 تبعها رحلات إلى مدينة صلالة في 2013 ومع رحلات صحار اليوم فإننا نخدم السلطنة حالياً بواقع 9 رحلات أسبوعياً منها 4 إلى مسقط و 3 إلى صلالة إضافة إلى رحلتين أسبوعياً إلى صحار.

حمد عبيدالله
حمد عبيدالله

وأضاف عبيدالله «يجمعنا مع سلطنة عمان تاريخ عريق وعلاقات راسخة في مختلف المجالات وخاصة السياحية والتجارية منها ونأمل من خلال إطلاق الرحلات الجديدة إلى صحار تعزيز أواصر التعاون بين دبي وصحار ونتوجه بالشكر إلى السلطات المختصة في عمان الشقيقة على جهودهم في توفير أعلى معايير الخدمة لدعم عمليات «فلاي دبي» في مختلف محطاتها في السلطنة.مضيفاً:«تعكس رحلاتنا إلى صحار التزامنا الدائم بتوفير خيارات متنوعة للسفر بما يخدم حركة التجارة والسياحة بين البلدين الشقيقين، ونحن ملتزمون دوماً بربط الأسواق غير المخدومة برحلات طيران مباشرة مع دبي وما بعدها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"