عادي

صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي يبحث منهجيات عمله المقبلة

20:04 مساء
قراءة دقيقتين
أثناء اجتماع مجلس الإدا رة

الشارقة: «الخليج»

بحث مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، منهجيات عمله المقبلة، واطلع في اجتماع عقده بمقره في مدينة الشارقة، على أدائه خلال الفترة الماضية وما شهدته منظومة الأداء من تطور لافت في مختلف خدماته، في إطار التزامه بترقية نظمه أمام كافة المتعاملين، سواء من أفراد أو مؤسسات.

وتابع المجلس -وفق أجندة أعماله - الإنجازات المتحققة من قبل إدارات وأقسام الصندوق، وأعرب عن تقديره لمستوى التواصل الفاعل مع عملاء الصندوق كافة، وتقديم الشروح والإفادات حول استفسارات عامة مقدمة من قبل الموظفين والمشتركين في الصندوق، بشأن نظام التقاعد في إمارة الشارقة.

ترأس الاجتماع الذي عقد صباح أمس الأول، عبد الله سالم الطريفي، رئيس مجلس الإدارة، وحضره الدكتور طارق سلطان بن خادم، نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور سعيد عبد الله جمعة المطوع والمستشار الدكتور منصور محمد بن نصار، وسعيد غانم مطر السويدي، وعبد الله حسن عبد الله النومان، ومحمد خليفة الحضري، الأعضاء، بجانب حضور محمد عبيد راشد الشامسي، مدير عام الصندوق.

وأبدى الطريفي، في بداية الاجتماع، اعتزازه بجهود أعضاء مجلس الإدارة ومدير عام الصندوق وموظفي الصندوق للعمل كفريق عمل لإنجاز أعمال الصندوق كافة في إطار خدمة المتعاملين معه.

وأشاد بدعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة لأعمال الصندوق في سياق رؤيته، لتمكين الصندوق من ممارسة دوره واختصاصه بجانب متابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب الحاكم، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، لتعزيز غايات الصندوق ومنظومة عمله، لترسيخ ممارسة متميزة في مجال تأمين حياة كريمة للمواطنين المؤمن عليهم وأفراد أسرهم.

وأكد الطريفي خلال الاجتماع بأن صندوق الشارقة للضمان يواصل نجاحاته وفق خطوات محددة سلفاً بشأن الارتقاء بمنظومة أدائه.

بعدها تناول الطريفي مع أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام مختلف التوجهات الحالية، للوصول إلى أعلى المستويات من الجودة في الخدمات المقدمة من صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي وما يحققه من غايات تتمثل في تحقيق الاستقرار الأسري والمجتمعي لكافة المؤمن عليهم في الصندوق، وسرعة وصولهم إلى المعلومة وتقدمهم بطلباتهم، فضلاً عن تكامل الجهود بين الصندوق وكافة الجهات ذات الصلة بأعمال الصندوق.

وجرى خلال الاجتماع طرح مختلف الآراء والتوجهات الرامية، لتعزيز مختلف أوجه التعاون مع شركاء الصندوق بجانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بأعمال الصندوق واتخاذ القرارات اللازمة لها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"