عادي

«هواوي» تطلق هاتف «نوفا 9» في الإمارات

21:16 مساء
قراءة دقيقتين
بابلو نينج خلال الإعلان عن نوفا 9

دبي:«الخليج»

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن هاتف نوفا 9 الجديد، خلال مؤتمر في دبي بمجموعة من تقنيات الكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل، إلى جانب مرشح الألوان RYYB وتقنية XD Fusion Engine. وتتيح الكاميرا للمستخدم التقاط الصور ومقاطع الفيديو في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وقال بابلو نينج، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا: «يقدم هاتف نوفا 9 مجموعة من المزايا بما فيها التصميم واللون الجديد كلياً، والشحن فائق السرعة من هواوي بقوة 66 واط، علاوة على تقنية تسجيل الفيديو بدقة 4K وميزة التصوير المستمر بالكاميرا الأمامية والخلفية معاً، والمزيد من الطرق للمستخدمين لإنشاء مقاطع الفيديو الجذابة والاستجابة للطلب المتزايد على تدوينات الفيديو».

ويحتوي نوفا 9 على شاشة منحنية بقياس 6.57 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وتستطيع الشاشة عرض 1.07 مليار لون، وتتميز بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز لتحسين الاستجابة ويبلغ سمك الهاتف 7.77 مم فقط ويبلغ وزنه 175 جرام.

ويتميز نظام الكاميرا الخلفية بكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو وكاميرا عمق. وتتضمن مستشعراً كبيراً مقاس 1/1.56 بوصة وحساسية عالية للضوء.

ويتيح زر Device+ في لوحة التحكم لمستخدمين نوفا 9 التحكم بسهولة، أو استخدام المزايا التعاون بين عدة أجهزة، مثل السماعات والحاسوب المحمول واللوحي من هواوي، عبر تفعيل ميزة العرض على عدة شاشات.

وأعلنت هواوي أيضاً عن ساعة HUAWEI WATCH FIT new، وهي أحدث ساعة ذكية من الفئة المتوسطة. مقاس 1.64 بوصة بدقة 456 × 280 لتلبية احتياجات اللياقة البدنية لدى المستهلكين، إضافة إلى 97 وضع تمرين، كما أعلنت الشركة أيضاً عن إطلاق ميزان HUAWEI Scale 3 Pro، وهو أحدث طراز من ميزانها الذكي عالي الدقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"