عودة الوحدة

00:11 صباحا
قراءة دقيقتين

مايد المر

بدأت ملامح المنافسة في دوري أدنوك للمحترفين تتضح أكثر بعد انتهاء الجولة التاسعة، العين في الصدارة بفارق أربع نقاط عن أقرب مطارديه، والوحدة الوصيف مع الفرنسي جريجوري «بوثاني» شيء ثاني، بعدما أثبت نفسه بقوة كمدرب بعد أن انتصر على الظفرة ثم الشارقة بذكاء وأجاد توظيف اللاعبين، وأضاف اللمسة الهجومية التي كان يعانيها الفريق مع الهولندي تين كات، ولا ننسى أداء الأسطورة الحية إسماعيل مطر الذي سجل في لقاء الظفرة هدفاً جميلاً بعد كرة من ركلة حرة ذهبت مباشرة لمعانقة التسعين، وفي لقاء الشارقة كان خطراً دائماً على مدافعي «الملك».

* أجانب الشارقة يفتقدون للفاعلية الهجومية حالياً، مالانجو أطال الصيام، وبرنارد من المستحيل أن يعوض الساحر البرازيلي إيجور كورونادو، وكل من شاهد مباريات «الملك» الأخيرة بعد رحيل العنبري، يتيقن بسرعة أن الفريق خارج الخدمة وما زال بدون مدرب رغم تعيين خوان كارلوس بالمهمة مؤقتاً.

* «المارد الأخضر» نادي العروبة يُصعب المهمة على الكبار ويخسر أمام الفرق المتوسطة، فبعد تعادله مع الشارقة 2-2 خسر بالأربعة أمام خورفكان.

* «العميد النصراوي» حير جماهيره وحير الشارع الرياضي، فاز على الشارقة بالثلاثة، وخسر أمام كلباء بالثلاثة، ثم كسب«الديربي» أمام الوصل بثنائية.

* خورفكان هذا الموسم يقدم كرة قدم جميلة للغاية، وتقدم لمقارعة الكبار في المربع الذهبي، ودائماً احذروا القادمين من الخلف.

* أجانب الوصل وجودهم من عدمه واحد.

* الأرجنتيني جوانكا لم يقدم نفسه بالطريقة المناسبة مع كبير دورينا.

* «البركان» بعد أن تجمد أمام خورفكان انفجر في وجه الجزيرة البطل.

* «الصقور» بقي تائهاً لايعرف التحليق ويتذيل جدول الرتيب بدون رصيد.

* تنفيذ القرارات لا يكون بسبب «هاشتاج» و«ترند» من الجماهير، القرارات يتم اتخاذها بناء على معطيات وأرقام.

[email protected]

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

المزيد من الآراء

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"