عادي
زارهما في إكسبو 2020 دبي

غباش: «الإمارات» و«الرؤية» يعكسان وجه الدولة

01:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
صقر غباش يستمع إلى شرح عن الجناحين

إكسبو 2020 دبي : «الخليج»
أكد صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، أن الجناح الوطني لدولة الإمارات وجناح الرؤية في إكسبو 2020 دبي، يعكسان الوجه الحضاري والإنساني الملهم للدولة وقيادتها الرشيدة في بناء الإنسان الإماراتي وما حققته دولة الاتحاد من إنجازات في مختلف المجالات وطموحاتها من خلال شراكتها الدولية في تعزيز مسيرة التنمية المستدامة على مستوى العالم.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها إلى مقر إكسبو 2020 دبي، شملت عدداً من الأجنحة الوطنية المشاركة في إكسبو 2020 دبي؛ حيث استهل جولته بزيارة الجناح الوطني للدولة، واطلع على محتوى الجناح الذي يستعرض نشأة دولة الإمارات، وشاهد مكوناته التي تعد الأكبر في المعرض.

وشملت الجولة زيارة جناح الرؤية المستلهم من كتاب «قصتي» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتعرف إلى ما يعرضه الجناح من مسيرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بشكل إبداعي.

كما شاهد في ساحة الوصل القلب النابض لإكسبو دبي 2020 جانباً من العروض الثقافية والفلكلورية التي أبهرت الحضور وتعكس التنوع الغني الذي يقدمه الحدث الدولي لزواره من مختلف دول العالم.

وأكد صقر غباش، أن إكسبو 2020 دبي منصة ملهمه لتعريف الزائرين من مختلف دول العالم بما حققته الإمارات من إنجازات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"