عادي

«إيقاعات على السطح» في «اللوفر أبوظبي»

19:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أعلن مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي، عن تقديم نسخة خاصة لعروض «إيقاعات على السطح»، بمناسبة الذكرى العاشرة لانطلاق هذه الفعالية، برعاية شركة مبادلة، وبالشراكة مع متحف اللوفر أبوظبي، وتأتي هذه النسخة تحت عنوان «إيقاع الأمل»، ويستضيفها المتحف يوم 17 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري. وتجمع الفعالية مجموعة من أبرز الشعراء والموسيقيين والمغنين في أمسيةٍ تركز على الصحة العقلية والنفسية.

ويقدم دي جي جايسوس زين نغمات موسيقى السول بحضور دوريان بول روجرز، مؤسس إيقاعات على السطح.

وقال بيل براجين، المدير الفني التنفيذي لمركز الفنون: «يسعدنا أن نلتقي شخصياً للمرة الأولى منذ بداية جائحة «كورونا» في الذكرى العاشرة لفعالية إيقاعات على السطح، ونوجه في هذه المناسبة خالص الامتنان لمتحف اللوفر أبوظبي، وكانت إيقاعات على السطح أول فعالية نطلقها بشكل افتراضي مع بداية الأزمة الصحية، وهي الفعالية الأولى التي يعود بها مركز الفنون إلى العروض المباشرة».

وقالت عليا سعيد الشامسي، مديرة البرامج الثقافية بالإنابة في متحف اللوفر أبوظبي: «كانت اليقظة الذهنية والصحة النفسية محور تركيز المتحف منذ أن أعاد فتح أبوابه بعد إغلاقها بسبب الوباء. وتؤكد استضافتنا لهذه النسخة من فعالية إيقاعات على السطح، التزامنا بهذا النهج الرامي إلى تعزيز الصحة العقلية والرفاهية النفسية ودعمها من خلال برامجنا الثقافية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"