عادي

الاتحاد للطيران تُعيّن نادية بستكي رئيساً للموارد البشرية

22:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي:«الخليج»

أعلنت الاتحاد للطيران، تعيين الدكتورة نادية بستكي، رئيساً تنفيذياً لشؤون الموارد البشرية والتطوير التنظيمي وإدارة الأصول، لتصبح بذلك أول امرأة تتقلّد هذا المنصب في الناقل الوطني لدولة الإمارات.

وكانت الدكتورة بستكي قد تولّت منصباً محورياً ضمن فريق إدارة الموارد البشرية العليا، بصفتها نائباً للرئيس لشؤون الخدمات الطبية منذ عام 2014، حيث ترأست مركز طب الطيران، لضمان صحة ورفاهية موظفي الشركة، فضلاً عن قيادة برامج التنوّع والشمولية والمسؤولية الاجتماعية للشركات في الاتحاد للطيران.

وانضمت الدكتورة بستكي إلى الناقل الوطني عام 2007، لتصبح أول إماراتية متخصصة في طب الطيران، وكان لها دور حيوي في تطوير المركز الطبي التابع للاتحاد للطيران.

يقول توني دوجلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: «لعبت الدكتورة نادية دوراً مهماً في تطوير النظام الصحي عالمي المستوى للاتحاد للطيران وتوفير الرعاية والاهتمام الضروريين لموظفينا على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية. ويسرّنا بالتالي تهنئتها والترحيب بها في منصبها الجديد».

وتحدّثت الدكتورة نادية بستكي، بدورها قائلة: «يسعدني أن أتسلّم مثل هذا الدور المهم وأحمل على عاتقي مهمة المضي قُدماً في بناء تجربة تفاعلية عالية مع الموظفين».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"