عادي

دائرة الحكومة الإلكترونية تنظم يوم التكنولوجيا

01:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الحضور

الشارقة:«الخليج»

نظمت دائرة الحكومة الإلكترونية في الشارقة، بالتعاون مع مؤسسة الدراسات والأبحاث العلمية «جارتنر»، يوم التكنولوجيا لدائرة الحكومة الإلكترونية، في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بحضور نور النومان مدير الدائرة، وعدد من موظفي الدائرة.

وعقدت «جارتنر» خلال «يوم التكنولوجيا لدائرة الحكومة الإلكترونية» جلسات عدة، تناولت خلالها محاور مختلفة، أهمها محركات وعوائق الحكومة الرقمية، خريطة طريق المهارات الرقمية للمستقبل، أهم اتجاهات الأمن السيبراني وأمن المعلومات، أحدث الاتجاهات ومستقبل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وإدارة العمليات، مرونة تكنولوجيا المعلومات - تحسين الموثوقية والتحمل والتعافي، وغيرها من المحاور التي تستهدف ثقافة الأداء والعمل الجماعي والقيادة واتخاذ القرار.

افتُتحت الورش بكلمة خاصة لنور النومان مدير الدائرة، خصت حكومة الشارقة وقيادتها الرشيدة بالشكر على الثقة الكبيرة، لا سيما خلال المرحلة الصحية الصعبة التي مرت بها المنطقة والعالم.

وأشارت النومان إلى المرحلة الراهنة ونهج الدائرة للعودة القوية وتوحيد الجهود مع كل الجهات الحكومية في إمارة الشارقة لتقديم أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات ودعمها خلال رحلتها نحو التحول الرقمي. وقام عدد من خبراء ومتخصصي «جارتنر» بتقديم ورش العمل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"