عادي

«شيكاغو» على مسرح «دبي أوبرا» 5 يناير

18:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تنطلق عروض مسرحية شيكاغو الشهيرة لأول مرّة على مسرح «دبي أوبرا» يوم 5 يناير/كانون الثاني المقبل، وتستمرّ حتى 15 منه. وتتصدّر طاقم النجوم المشاركين في هذا العمل، المغنية الشهيرة سينيتا التي ستقوم بدور «ماما مورتون»، إلى جانب فاي بروكس بدور «روكسي هارت»، ونجم ويست إند والتلفزيون، دارِن داي في دور «بيلي فلين» ودجالينجا سكوت في دور «فيلما كيلي» وجويل مونتيغ في دور «إيموس هارت».
ويضمّ فريق التمثيل إسماعيل آرون، ميشيل أندروز، غابي أنتروبوس، ديليسيا بلغريف، جويل بنجامين، تانيشا ماي براون، دانيال كليفت، كالوم فيتزجيرالد، إميلي غودينو، بيلي هاردي، آرون جينكينز، ليام مارسيلينو، ثيو ريس، هولي جين ستيفنز، وهاريسون وايلد.
تدور أحداث المسرحية وسط التدهور الاقتصادي الذي شهدته أمريكا في عشرينات القرن الماضي، وتتمحور القصة حول روكسى هارت، وهي ربّة منزل وراقصة في ملهى، وتتورط في جريمة قتل. وفي محاولتها اليائسة لتجنّب الإدانة، تخدع الجمهور ووسائل الإعلام ومنافِستها اللدودة، فيلما كيلي، من خلال تعيينها لمحامٍ جنائي لتمثيلها يعدّ من الأكثر دهاءً في شيكاغو، فيعمد إلى محاولة تحويل الأنظار عن جريمتها الخبيثة بواسطة وابل من العناوين المثيرة التي أخذت تتصدّر الصحف اليومية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"