عادي

صافرة إماراتية لمباريات تصفيات المونديال وآسيوية السيدات

23:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

غادر طاقم التحكيم الإماراتي الدولي المكـون مــن محمد عبدالله حسن (حكم ساحة)، ومحمد أحمد يوسف (مساعد أول)، وحسن المهري (مساعد ثان)، وعادل النقبي (حكم رابع)، وعمار الجنيبي (حكم فيديو) إلى العاصمة الفيتنامية هانوي، بعد تكليفه من لجنة حكام الفيفا، بإدارة مباراة منتخبي فيتنام واليابان التي تقام الخميس، ضمن مباريات المجموعة الثانية في التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.
وعين الاتحاد الدولي الطاقم الدولي الإماراتي المكون من أحمد الراشدي (مساعد أول)، وعـمـر آل عــلي (حكم رابع)، ومحمد عبدالله حسن (حكم فيديو)، وعمار الجنيبي (حكم فيديو مساعد) ضمن طاقم التحكيم الذي سيُدير مباراة منتخبي فيتنام والسعودية يوم 16 نوفمبر المقبل في هانوي.
واخـتار الاتحـاد الآسيوي أحمد يعقوب، المسؤول الفني للمُقيّمين والمحاضرين في اتحاد الإمارات لكرة القدم، مُقيّماً لأداء حكام مباراة منتخبي أستراليا والسعودية في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم والمقرر لها الخميس المقبل في مدينة سيدني الإسترالية.
 من جهة أخرى، يُشارك الحكم الدولي عمر آل علي (حكم فيديو) ضمن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباريات بطولة الأندية الآسيوية للسيـــدات 2021 في الأردن، والتي تختتم في الثالث عشر من الشهر الجاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"