عادي
تشغيل الشاحنات الجديدة يرفع الإجمالي إلى 400

«موانئ أبوظبي» توسع أسطول «ميكو» بـ31 شاحنة قلّابة

15:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
استحوذت شركة «ميكو» للخدمات اللوجستية التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي، على 31 شاحنة قلّابة وذلك في إطار سعيها إلى التوسع في تقديم دعم لوجستي متكامل لقطاعات الإنشاءات وتصنيع المعادن في دولة الإمارات، وتنويع خدماتها لتلبية الاحتياجات المتنامية للمتعاملين.
وسيتم تشغيل الشاحنات الجديدة ضمن أسطول شركة «ميكو» الذي يضم أكثر من 400 شاحنة تخدم قطاعات مختلفة من بينها الأدوية، والرعاية الصحية، والمواد الغذائية الطازجة، والبضائع العامة. وتبلغ الطاقة الاستيعابية الإجمالية للشاحنات الجديدة أكثر من 2300 طن، وهي قادرة على نقل المواد والإمدادات بين الموانئ والمصانع ومواقع البناء في جميع أرجاء إمارة أبوظبي ودولة الإمارات، وقد تم تزويدها بنظام إدارة الأساطيل والذي يشتمل على أحدث تقنيات التتبع الآني وتحديد النطاق الجغرافي والاتصالات.
وأشار روبرت ساتون، رئيس القطاع اللوجستي - مجموعة موانئ أبوظبي، إلى أن إضافة الشاحنات الجديدة إلى الأسطول الحديث لشركة «ميكو» يساعد في توسيع نطاق الخدمات اللوجستية التي تقدمها مجموعة موانئ أبوظبي، ويعزز ريادتها في مجال سلسلة التوريد اللوجستية.
وقال كليفورد ديسوزا، نائب الرئيس التنفيذي، والرئيس التنفيذي للشؤون التشغيلية - «ميكو» للخدمات اللوجستية: «يتيح لنا الاستثمار في الشاحنات القلّابة المتطورة، توفير إمدادات ثابتة وموثوقة من مواد البناء والمنتجات الآتية من الموانئ أو المصانع، وإيصالها مباشرة إلى مواقع البناء الأمر الذي يمكّن متعاملينا من تحقيق وفورات مالية وزمنية. ويشكل توسيع قدراتنا وتكامل خدماتنا اللوجستية أحد الأركان الأساسية لاستراتيجية شركة «ميكو» الرامية إلى تعزيز تنافسية متعاملينا في الأسواق المحلية والعالمية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"