عادي

انطلاقة مثيرة ل «غرب آسيا للتنس» بالفجيرة

00:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات البطولة

الفجيرة: نزار جعفر

انطلقت، أمس الاثنين، منافسات النسخة السادسة من بطولة غرب آسيا التصنيفية لتنس الشباب التي ينظمها الاتحادان الإماراتي والدولي للتنس بضيافة نادي الفجيرة للتنس، بمشاركة 110 من اللاعبين واللاعبات من فئة الشباب.

وأكد صلاح الحمد المدير التنفيذي لنادي الفجيرة للتنس، سعادتهم باحتضان هذا الحدث في نادي الفجيرة، الذي اعتاد على استضافة العديد من البطولات الدولية، وقال: «الفجيرة للتنس» بصدد تنظيم بطولات أخرى مطلع العام المقبل وستكون على مستوى مميز، والعمل جار مع اتحاد التنس لاعتماد الترتيبات المطلوبة».

وأكد ناصر المرزوقي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للتنس، أن بطولة غرب آسيا لتنس الشباب تعد واحدة من أنجح البطولات التي تنظم على مستوى المنطقة، مشيداً بالجهود التي يضطلع بها نادي الفجيرة من أجل تطور لعبة التنس على مستوى الدولة من خلال تنظيم العديد من البطولات.

وتطرق محسن خوداباراست المشرف على البطولة، للأمور الفنية والإقبال الكبير الذي شهدته البطولة، وأشاد بمشاركة العديد من اللاعبين واللاعبات أصحاب التصنيف المتقدم من مختلف الدول، كما أشاد بالإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها مجمع الفجيرة للتنس الذي يضمّ جميع المرافق الاحترافية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"