عادي
تقدّم عروضاً حصرية لمشروع نور ميدتاون

ديار تعود إلى سيتي سكيب مع الصعود المستمر للسوق العقاري بدبي

12:07 مساء
قراءة دقيقتين
دبي:«الخليج»
أعلنت ديار للتطوير العقاري مشاركتها في سيتي سكيب العالمي 2021 الذي تستضيفه دبي على أرض إكسبو 2020 دبي من 9 إلى 11 نوفمبر الجاري.
وفيما يواصل سوق العقارات في دبي صعوده المستمر، تطرح «ديار» في المعرض العقاري الدولي مجموعة حصرية جديدة من الشقق السكنية في منطقة نور ضمن المشروع السكني العائلي «ميدتاون». كما تعرض آخر مستجدات مشاريعها المرتقبة مثل برج «ريجاليا» الرائد في فئته، والذي يقدم نمط حياة عصرياً فاخراً متميزاً في قلب المدينة، ويشكل أطول مشروع سكني تطوره ديار، ومعلماً جديداً مذهلاً في أفق دبي العمراني.
وتقدم «ديار» لزوار سيتي سكيب ولفترة محدودة عرضاً حصرياً لمنطقة نور، يتيح للمشترين الحصول على عائد سنوي يبلغ 11% من تاريخ الاستلام، حيث يتضمن العرض الإعفاء من 50 في المئة من رسوم دائرة الأراضي والأملاك بدبي، وإعفاءً من رسوم الخدمات لمدة عامين، وخطة دفع مرنة تمتد لخمس سنوات. وتوفر منطقة نور في ميدتاون، الذي من المقرر أن تكتمل في الربع الأول من عام 2023 وحدات استوديو، وشقق سكنية بغرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم، وثلاث غرف نوم مع خيارات دفع مميزة تشمل سداد 20% خلال الأعمال الإنشائية، و15% عند التسليم، مع تقسيط نسبة 65% المتبقية لمدة أربعة سنوات بعد التسليم. وقد نجحت الشركة في تسليم المرحلتين الأولى والثانية من مشروع ميدتاون وتضمان أكثر من 1200 وحدة سكنية.
--------------
900 مليون مبيعات برج «ريجاليا»
--------------
وتوفر ديار فرصة لزوار المعرض الدولي للتعرف عن قرب إلى ميزات مشروع برج «ريجاليا» الجديد في منطقة الخليج التجاري في قلب دبي، الذي يقدم تقنيات المنازل الذكية وخدمات فارهة وتقدم الشركة عرضاً على عدد محدود جداً من الوحدات، يتضمن إعفاء لمدة ثلاث سنوات من رسوم الخدمة وخصم 50% من رسوم التسجيل. وحقق المشروع منذ يوليو الماضي مبيعات بقيمة 900 مليون درهم. ويقدم البرج المؤلف من 70 طابقاً مجموعة واسعة من وسائل الراحة والترفيه، مثل المسبح الأولمبي الخارجي الضخم، ومقصورات العائلات الخاصة والجاكوزي، وصالة رياضية عائلية حديثة، وجناح لليوغا، ومنطقة خارجية لعروض السينما.
وقال ناصر الدين علي عامر، نائب الرئيس للمبيعات في «ديار»: «سعداء بالمشاركة مجدداً في معرض سيتي سكيب هذا العام، وذلك فيما يشهد السوق العقاري بدبي تعافياً مميزاً. وبما أنه المعرض الأكبر من نوعه في المنطقة، يشكل سيتي سكيب منصة فريدة تقدم فرصاً استثمارية نوعية تتزامن مع حدث إكسبو 2020 دبي الذي يجذب آلاف الزوار من مختلف أنحاء العالم. وقد شهدنا فعلاً تجاوباً واسعاً من المستثمرين الدوليين والمحليين الباحثين عن عقارات نوعية ذات أسعار مدروسة، بما يرسخ مستوى الثقة بجودة مشاريعنا. ونحن نتطلع إلى عرض محفظة مشاريعنا السكنية والتجارية عالمية المستوى التي تؤكد الثقة بدبي وجهة عالمية للعيش والعمل والاستثمار».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"