عادي

فرديناند يطالب برحيل سولشاير

20:15 مساء
قراءة دقيقتين

طالب مدافع مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند المدرب الحالي للشياطين الحمر النرويجي أولي جونار سولشاير بالرحيل.

ورأى فرديناند الذي كان يدعم زميله السابق كثيراً أن جماهير يونايتد استبشرت خيراً مع بداية الموسم الحالي مع عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ملعب «أولد ترافورد» والتعاقد مع جايدون سانشو والمدافع الفرنسي رافايل فاران، إلا أن النتائج لم تكن على قدر الآمال.

وتابع «أنظر إلى فريقنا كل أسبوع وأنا أتساءل ماذا سنفعل من الناحية التكتيكية؟. لا أرى أي فلسفة أو هوية في أسلوب لعب مانشستر يونايتد، كل ما يجب أن يكون من الإدارة. أجلس هنا وأنا مرتبك، أنظر إلى الفريق».

وأضاف عبر قناة «يوتيوب» ضمن برنامج «فايب ويث فايف»: «أجلس هنا الآن من دون أن أعتقد انه بامكاننا أن نفوز بالدوري».

وتابع «أنظر إلى فريقنا كل أسبوع وأنا أتساءل ماذا سنفعل من الناحية التكتيكية. لا أرى أي فلسفة أو هوية في أسلوب لعب مانشستر يونايتد، كل ما يجب أن يكون من الإدارة. أجلس هنا وأنا مرتبكاً، أنظر إلى الفريق».

وتحدث فرديناند عن التقدم الذي أظهره يونايتد خلال ما يقرب من ثلاث سنوات مع سولشاير، لكنه يشعر الآن أن هناك حاجة للتغيير.

وأردف المدافع السابق البالغ 43 عاماً «كنت دائمًا مشككاً في أعماقي» وأضاف متسائلاً «هل يمكن أن يقودنا إلى التتويج؟ لم أكن متأكدًا، لم أكن مقتنعًا تمامًا. كنت آمل في أن يكون قادرًا على القيام بذلك».

وختم «لكن بسبب النتائج التي حققها مع الفريق حتى بداية هذا الموسم، وما رأيته هذا الموسم، أشعر أنه قد حان الوقت الآن لتسليم العصا إلى شخص آخر يمكن أن يقودنا» و«أعتقد أن أولي سيغادر الآن ورأسه مرفوعًا لأنه مذ وصوله وقيادته لنا من حيث كنّا إلى ما أوصلنا إليه بداية الموسم، أعتقد أنه أمر إيجابي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"