عادي
«أزرق» الإمارات إلى الكويت

«فيكتوري» يشارك في ثانية جولات مونديال الدراجات المائية

19:59 مساء
قراءة دقيقتين
المري مع رايتيرر والعوضي في الجولة الأولى من بطولة العالم

سلمان والنمساوي كيفين جاهزان لمنافسات واقف جي بي 1

يتوجه إلى الكويت وفد فريق الفيكتوري للدراجات المائية للمشاركة في جائزة الكويت الكبرى للدراجات المائية -الجولة الثانية من بطولة العالم 2021- التي يستضيفها نادي الرياضات البحرية الكويتي، اعتباراً من الخميس، وحتى الأحد.

ويضم وفد فريق الفيكتوري كلاً من: محمد سيف المري مدير إدارة الفيكتوري بالإنابة، والمتسابقين: بطلنا سلمان يونس العوضي الذي يقود دراجة (فيكتوري 7)، والبطل النمساوي كيفين رايتيرر على دراجة الفيكتوري رقم 90، إضافة إلى الطاقم الفني للفريق.

ويخوض ثنائي فريق الفيكتوري منافسات جائزة الكويت الكبرى ثاني المحطات العالمية في فئة واقف جي بي 1 التي يتصدّرها نجم الفريق وحامل اللقب العالمي لهذه الفئة عامي 2018 و2019 النمساوي رايتيرر، بعد فوزه بالمركز الأول في الجولة العالمية الأولى التي جرت في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي في مدينة أولبيا الإيطالية.

ويدخل البطلان سلمان وكيفين أجواء المنافسات مبكراً من خلال إجراءات المشاركة التي تبدأ، صباح الأربعاء، بالتسجيل وانعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بالحدث لتقديم الأبطال المشاركين، بحضور اللجنة المنظمة والمسؤولين، فيما ستخضع الفرق المشاركة والدراجات للتجهيز والتجارب من أجل الاطمئنان على أدائها قبل الانطلاقة، الخميس.

وحرص محمد المري مدير إدارة الفيكتوري بالإنابة، على توجيه الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية برئاسة أحمد سعيد بن مسحار، للاهتمام والمتابعة والتشجيع الدائم، مشيراً إلى أن كل التحضيرات اكتملت لمواصلة المشوار في بطولة العالم للدراجات المائية 2021.

وقال المري إن المحطة الكويتية تأخذ أهمية خاصة لكونها تمثل مفترق طرق في المنافسة على اللقب في فئة واقف جي بي 1 التي يتصدرها دراج الفريق النمساوي كيفين رايتيرر على متن دراجة الفيكتوري رقم 90، ويشارك فيها كذلك بطلنا الصاعد سلمان يونس العوضي الذي يقود دراجة (فيكتوري 7).

وأوضح أن الطاقم الفني وعقب نهاية الجولة الافتتاحية في إيطاليا، عكف على إعداد دراجتي الفريق بشكل أمثل، حيث سيخوض الثنائي منافسات واقف جي بي 1 على متن أفضل الدراجات التي تم تطويرها في الفيكتوري لتكون على أهبة الاستعداد لخوض غمار الجولة المرتقبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"