عادي

نهيان بن مبارك: الإمارات والهند تربطهما علاقات تاريخية راسخة

20:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

استقبل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش في قصره الثلاثاء، بافان كابور، سفير جمهورية الهند الصديقة، بمناسبة انتهاء عمله سفيراً لبلاده لدى الدولة.

ورحب بالسفي مؤكداً أن الإمارات والهند تربطهما علاقات تاريخية راسخة، مرتكزة إلى روابط وثيقة ومتينة تزداد صلابة، بدعم ورعاية من قيادتي البلدين الصديقين، بما يحقق تطلعات شعبيهما إلى مزيد من التقدم والتطور.

وأشاد بجهود السفير وإسهاماته المتميزة خلال عمله، في تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين. متمنياً له دوام النجاح والتوفيق في مهمته المستقبلية. مؤكداً أهمية مواصلة الجهود لدفع العلاقات قدماً، لتعزيز الشراكة الاستراتيجية في مختلف المجالات.

فيما أعرب السفير عن خالص امتنانه وشكره لدولة الإمارات، قيادة وشعباً على ما حظي به من حسن استقبال وتعاون ودعم، على كل الصعد، ما أسهم في إنجاح مهمته خلال عمله. مشيداً برؤية الإمارات الاستشرافية وجهودها في تعزيز التعاون الدولي، استناداً إلى مبادئ السلام والتسامح والتعايش والتضامن الإنساني بين بني البشر، بما ينعكس إيجاباً على حياة المجتمعات والشعوب ويحقق الازدهار العالمي. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"