عادي

484 ألف درهم جوائز في جبل علي

19:22 مساء
قراءة دقيقتين
سباق الخيل


ينظم مضمار جبل علي الجمعة حفل سباقه الثاني ضمن برنامج سباقات الموسم2021-2022، ويحمل اسم «سباق العوير»، ويتألف من سبعة أشواط، تبلغ القيمة الإجمالية لجوائزه المالية 484 ألف درهم.
وأعلنت إدارة المضمار عودة الجمهور للمضمار العائلي، حيث سيسمح بحضور 7 آلاف شخص كحد أقصى، وسيتم توزيع استمارات الترشيح على بوابات الدخول للحضور من عمر 16 عاماً وما فوق.
ونقل المهندس شريف الحلواني المدير العام لمضمار جبل علي، بالنيابة عن سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، تحيات المضمار بمناسبة انطلاق السباق الثاني «سباق العوير».
وقال: «نتمنى أن يخرج السباق الثاني على الصورة المثلى التي يتمناها جميع الرعاه، آملين أن يستمر تواصلنا في المواسم المقبلة لدعم سباقات الخيل في الدولة بصفة عامة وفي المضمار الأصفر بصفة خاصة».
وأضاف: «شكراً لهيئة الإمارات لسباق الخيل التي كانت ومازالت معنا دائماً في سبيل تطوير السباقات بالمضمار الأصفر والوصول إلى كل ما يطلبه الملاك والمدربون والفرسان».
وأشاد الحلواني كذلك بالتفاعل الكبير مع المسابقة المخصصة لسباقات الخيل بالمضمار الأصفر، ومسابقة قناة دبي ريسنج.
ورصدت المؤسسات والشركات الراعية لسباق العوير جوائز مالية للأشواط السبعة، بلغت قيمتها الإجمالية نحو 484 ألف درهم، منها 60 ألف درهم للشوط الأول برعاية مركز دبي العقاري، و60 ألف درهم للشوط الثاني برعاية الشعفار للاستثمار، والشوط الثالث برعاية اسكانا وبلغت قيمة جوائزه 60 ألف درهم، وتم رصد 60 ألف درهم للشوط الرابع برعاية مضمار جبل علي، و96 ألف درهم خصصت للشوط الخامس والرئيسي برعاية شادويل، أما الشوط السادس فبلغت قيمة جوائزه المالية 64 ألف درهم برعاية بنك الإمارات دبي والوطني، أما شوط الختام فسيكون برعاية بنك دبي التجاري، وقيمة جائزته 84 ألف درهم.
ويضاف إلى ذلك مبلغ 7 آلاف درهم لمسابقة أفضل الخيول مظهراً برعاية بطولة دبي الدولية للجواد العربي، بواقع 1000 درهم، تمنح لسايس الخيل الفائز بالمسابقة في كل شوط.
جوائز الجمهور
رصدت اللجنة المنظمة لسباقات مضمار جبل علي 120 جائزة عينية قيمة لجمهور السباقات عن طريق الكوبونات التي ستوزع مجاناً على البوابات، سيتم السحب عليها خلال السباق، بالإضافة إلى زيادة جوائز النقدية لمسابقة الترشيحات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"